أخر الأخباررياضة

معسكر المنتخب السوري للناشئين مستمر.. حسن: لا مكان إلا للأفضل والأجدر

مشرف منتخب الناشئين يكشف عن موعد اختبار العمر العظمي لجميع اللاعبين

يواصل الجهاز الفني للمنتخب السوري للناشئين عملية انتقاء اللاعبين من ضمن القائمة المُستدعاة للمعسكر الانتقائي الثاني. والتي بدأت منذ الـ10 من تشرين الأول الجاري.

سناك سبورت-متابعات

واعتبر المدير الفني للمنتخب المصري “تامر حسن” في تصريحات نقلتها صفحة اتحاد كرة القدم الرسمية في الفيسبوك أن ارتداء قميص منتخب سوريا للناشئين لا يأتي بمنحة أو هدية. إنما عن جدارة واستحقاق، فلا مكان إلا للأفضل والأجدر والذي يخدم المنتخب أكثر على حد وصفه.

وأوضح “حسن” أن من سيبقى في القائمة النهائية سيحمل على صدره شعار المنتخب، و بالتالي سيكون أمام مسؤوليات كبيرة وهذا سيرتب عليه أعباءً إضافية من الجهد والعمل المتواصل لتطوير نفسه وقدراته.

بدوره كشف مشرف المنتخب وعضو اتحاد كرة القدم “محمد عبيد الخليل”. أن جميع اللاعبين سيخضعون الأسبوع المقبل لاختبار العمر العظمي وفق المعايير الطبية المتبعة. لتحقيق الشروط الآسيوية لهذه الفئة العمرية.

يذكر أن الاتحاد كان قد دعا المنتخب السوري للناشئين إلى المعسكر الانتقائي في دمشق وفي الفترة ما بين 10 تشرين الأول ولغاية الأول من شهر تشرين الثاني. تحت قيادة قيادة مدرب منتخب سوريا الأولمبي السابق المصري “تامر حسن”.

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

زر الذهاب إلى الأعلى