أخر الأخبارفن

معتصم النهار عن أغنية الراب: لستُ مهتماً

معتصم النهار يتعرّض للانتقادات بعد تأديته أغنية راب.. ما رأيكم بأدائه؟

قال الفنان “معتصم النهار” رداً على الانتقادات التي طالته بعد تقديم أغنية الراب. إنه وبطبيعة الحال لا يعير اهتماماً بالانتقادات. وما يعنيه بالفعل هي الآراء التي تخدم تطوير عمله.

سناك سوري _ متابعات

وأدى “معتصم النهار” أغنية الراب خلال مسلسل “لعبة حب” المعرب عن المسلسل التركي “حب للإيجار”. والذي يُعرض حالياً.

وتلك ليست المرة الأولى التي يغني فيه الفنان السوري نمط تلك الأغاني الغربي. ففي لقاء سابق ضمن برنامج “trending”، غنى حينها أغنية المصرية “شيرين” “يا بتفكر يا بتحس” بطريقة الراب. وتعرّض بعدها لموجة انتقادات عن سوء تقديمه لهذا النوع الغنائي.

وحسب ما نقل عنه موقع “et بالعربي” مؤخراً حول هذا الشأن، بيّن “النهار” أنه ومنذ طفولته لا يهتم بالانتقادات. لا سيما أن أغنية “لعبة حب” مستوحاة من العمل، والهدف منها التعريف بالشخصيات كفيديو دعائي مطروح، وليس المقصود به أغنية خاصة به.

وتصدى ” معتصم النهار” لبطولة مسلسل “لعبة حب”، ويجسد شخصية “مالك” مصمم الأحذية ورجل الأعمال العصامي. التي تسعى عائلته للبحث له عن عروس، ويعيش صراعاً مع جده بعد رفض الأول أن يبقى في كنفه والسير وفق ما يريده.

إلى أن تجمعه الصدفة مع “سما_ نور علي” خلال عملها كنادلة بأحد المطاعم التي يرتادها. ومن ثم تخطط زوجة عمه “فريدة _ شكران مرتجى” لتزويجه بها.

يذكر أن “لعبة حب” مأخوذ عن المسلسل التركي الشهير “حب للإيجار”. ويشارك في بطولته إلى جانب “النهار” كل من “أيمن رضا، حازم زيدان، نهاد العاصي، أيمن عبد السلام“، ومن “لبنان” “جو طراد وساشا دحدوح”.

زر الذهاب إلى الأعلى