أخر الأخبارفن

مسلسل ولاد بديعة يستولي على المشهد العام للدراما السورية

حتى الآن.. مسلسل ولاد بديعة يتصدر الأعمال السورية قياساً بالآراء في السوشيل ميديا

لاتزال أصداء مسلسل “ولاد بديعة” تتصدر المشهد على صفحات السوشال ميديا، سواء من جهة ظهور الممثلين المختلف أو أدائهم الذي ساهم بإيصال الفكرة وفق رأي المتابعين.

سناك سوري _ متابعات

فمنذ الحلقة الأولى حصل العمل على متابعة كبيرة حسب ماتم رصده من تعليقات على صفحات السوشال ميديا. كتلك التي رافقته بعد إطلاق حملته الترويجية قبل أيام من شهر رمضان.

وكان لكل مشارك به حصة خلال تعليقات الجمهور، فقد نالت ثنائية “سامر اسماعيل” و”يامن الحجلي”. العديد من الإشادات لتناغهم بدور التوأم رغم الاختلاف الشكلي مابينهما، إلا أن محاولاتهما الدفاع عن مصلحتهما بشتى السبل خيراً كانت أم شراً، حظيت باهتمام البعض من متابعي العمل، ممن رأوهما مثالاً جيداً عن معنى الأخوة الحقيقية.

أما “سكر” التي لعبت دورها “سلافة معمار”، فلم تكن أقل شأناً من أخويها. وتم تداول بعض مصطلحاتها الخاصة خلال العمل مثل “ما يشغلني”. والتعليقات حول القوة التي ظهرت بها وانفعالاتها بالغضب، تلك المختلفة عن دورها الأخير في مسلسل “الخائن”.

أصداء مسلسل ولاد بديعة
سكر _ سلافة معمار _ فيسبوك

أيضاً يستمر الفنان “غزوان الصفدي” وهو زوج “سكر”، بتأدية دور الطماع المحب للمال، كالذي قدمه في عام 2022 بـ”كسر عضم”. وأعرب بعض المشاهدين عن إعجابهم بأدائه خلال “ولاد بديعة”.

بينما “محمود نصر” والذي بدا بدور مختلف تماماً عما شارك به من أعمال، نال حصته من أصداء مسلسل “ولاد بديعة”. ويلعب شخصية “مختار” الشقيق الأكبر، إنما من الزوجة الأولى للأب “عارف الدباغ _ فادي صبيح”.

وكان مختلفاً من ناحية الشكل وطبيعة الدور، فلم يعهده جمهوره وهو يسعى للانتقام من أخوته، واعتادوا عليه بدور البطل برومانسية لم يتمكن من إخفائها، أو الشاب العاطفي الساعي نحو السلام بكل مجريات حياته.

مختار _محمود نصر _ فيسبوك

يذكر أن “ولاد بديعة” من إخراج “رشا شربتجي” وتأليف “علي وجيه ويامن الحجلي”، وتم تصويره بالكامل في “دمشق”. ويروي قصة تجار من سوق الدباغة فيها. والصراعات التي تنشأ بينهم حول سير مصالحهم، وتتمركز أحداثه حول خلافات الأشقاء مابين بعضهم حول ميراث والدهم الراحل.

زر الذهاب إلى الأعلى