رياضة

مسؤول في نادي الكرامة يكشف سبب الاستغناء عن الصربي نيمانيا

يامن بالي: نتعاقد مع الأجانب على مبدأ الحظ وسنعوض الصربي بلاعب جديد

قال عضو مجلس إدارة نادي “الكرامة” “يامن بالي” أن الاستغناء عن محترف الفريق السلوي اللاعب الصربي “نيمانيا بيزوفيتش” جاء بسبب عدم تقديمه للإضافة المطلوبة.

سناك سبورت – أحمد نحلوس

وأضاف “بالي” في حديث مع “سناك سبورت”: «نيمانيا كان من ضمن خيارات الكادر الفني السابق بقيادة المدرب خالد أبو طوق لكنه لم يشكل الإضافة التي نريد والتي يفترض أن تنقل الفريق لمستوى أعلى».

“بالي” انتقد خيارات الكادر التدريبي السابق بخصوص اللاعبين الأجانب واصفا إياها بأنها غير موفقة باستثناء التعاقد مع الأمريكي “موسى عبد العليم” وهو ما دفع النادي لتغيير 3 محترفين حتى الآن.

عضو إدارة “الكرامة” يعمل بشكل متسارع لتعويض “نيمانيا” بلاعب محترف فضل عدم الكشف عن هويته مكتفيا بالقول أنه مسدد جيد ويلعب في المركزين 2 و 3.

وأوضح “بالي”: «سنتعاقد مع المحترف الجديد بنظام التجربة لأسبوعين أو ثلاث وإن لم نرَ فيه القدرة على إحداث التغيير المطلوب ولم يلبي طموحاتنا وفقا لخيارات كادرنا الفني فسنضطر لأن نستغني عن خدماته».

اقرأ أيضاً:الكرامة يخسر أمام النفط في افتتاح سوبر غرب آسيا

ويفسر المسؤول الكرماوي سبب اتجاه الأندية لنظام التجريب قبل التعاقد «لكون المبالغ المرصودة للتعاقد مع محترفين في أنديتنا قليلة للغاية وهو ما يدفعنا لأن نعتمد مبدأ التجريب والاعتماد على الحظ قبل الاستقرار على المحترف بشكل نهائي».

ويوضح “بالي”: «من الصعوبات المالية أنني أنا ورئيس النادي خالد رعد من يقوم فقط بدفع الأموال في المرحلة الحالية بكل مافيها من أعباء مادية كبيرة».

وعن مواجهة الفريق القادمة في بطولة سوبر غرب آسيا قال “بالي”: «اللاعبون في جاهزية عالية للقاء الرياضي اللبناني الخميس المقبل وأنا متفائل بالعمل المتواصل من قبل الكادر الجديد بقيادة المدرب عزام الحسين».

ويكشف المسؤول الكرماوي أن فريقه السلوي تغير كثيرا مع المدرب “عزام الحسين” «سواء في التمارين أو في المباريات وخاصة على الجانب البدني عكس الصورة مع الكادر السابق حين كان اللاعبون لا يعرقون في التمارين» حسب كلام “بالي”.

يذكر أن فريق “الكرامة” وصيف بطل الدوري السوري لكرة السلة سيواجه “الرياضي” اللبناني يوم الخميس المقبل في “دمشق” ضمن الجولة الثالثة من بطولة سوبر غرب آسيا وعينه على تحقيق انتصاره الأول بعد أن خسر مباراتي “النفط” العراقي و “غورغان” الإيراني.

اقرأ أيضاً:الكرامة يتلقى ثاني خساراته آسيوياً أمام غورغان الإيراني

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

زر الذهاب إلى الأعلى