الرئيسيةسناك ساخر

مسؤول ثخين المستوى: الاستحمام سيزيد الأمراض وأنتم ما معكم حق الدوا فبلاه

المسؤول: رائحة عفونة أجسادكم دليل واضح على وطنيتكم

استغرب مسؤول ثخين المستوى، من مستوى تذمر المواطنين جراء عدم قدرتهم على الاستحمام، لغياب المياه الساخنة ومستلزمات تسخينها. وقال إن الحمام شتاءً يسبب الأمراض التي باتت تكلف “هديك الحسبة” بعد رفع سعر الأدوية. وبالتالي فإن التخفيف منها سيجنب المواطنون من حيث لا يعلمون الأمراض ومصاريف الدواء.

سناك سوري-رحاب تامر

وأضاف المسؤول في تصريحات خصّ بها سناك سوري، مطالباً عدم ذكر اسمه لأنه “مسؤول وبيحقلو”، إنه بالتأكيد النظافة من الإيمان. لكن «هل سيقنعني الشعب كله إنه مؤمن مثالي ولا ينقصه سوى الاستحمام ليكمل إيمانه مثلاً؟. ثم انظروا إلى الفاسدين الذين يستطيعون الاستحمام متى أرادوا هل نظافتهم الجسدية دليل على إيمانهم؟».

واعتبر أن النظافة الداخلية التي محبة الوطن والدفاع عنه والصبر فيه وقت المحن، هي الأساس، وبالتالي فإن لا يتذمر من عدم القدرة على الاستحمام. هو الشخص المؤمن النظيف الذي يحتاجه الوطن في مثل هذه الظروف الحالكة.

المسؤول قال إنه كلما زاد حجم الزيت في الشعر كلما كان تعبيراً أكبر عن حب الوطن، وكلما ازدادت عفونة الروائح المنبعثة من الجسد. كلما كان تعبيراً صادقاً عن الوطنية والوفاء.

وفي ختام تصريحاته، أكد المسؤول ثخين المستوى، أنه لم يستحم منذ شهر لأنه كان مشغولاً بخدمة المواطنين ولم يجد الوقت الكافي لإجراء حمام ساخن. وأكد لهم أنه سيذهب للاستحمام عنهم جميعاً بمجرد أن يصل منزله. وقال: “الله ينعم عليكم سلف”.

اقرأ أيضاً: مسؤول ثخين المستوى: أغصّ بلقمة اللبنة حين أتذكر الفقراء

زر الذهاب إلى الأعلى