مرعي: الانتخابات الرئاسية كانت غير مسبوقة بتاريخ سوريا

المرشح الرئاسي محمود مرعي-من صفحة حملته بالفيسبوك

المرشح الرئاسي محمود مرعي: حدثت مخالفات لكن لم تؤثر في جوهر العملية الانتخابية

سناك سوري-متابعات

قال المرشح لانتخابات رئاسة الجمهورية، “محمود مرعي”، أن عملية سير الانتخابات أمس الأربعاء غير مسبوقة في تاريخ “سوريا”، حيث هناك ثلاثة مرشحين أحدهم من رموز المعارضة الوطنية الداخلية والخارجية، واصفاً إياها بالجيدة.

وأضاف في تصريحات نقلتها الوطن المحلية، أن العملية الانتخابية سارت بشكل سلس وإيجابي، لافتاً لحصول بعض المخالفات البسيطة التي لم تؤثر على الانتخابات، وفق تعبيره، وقال: «كان هناك 12 ألفاً و500 مركز انتخابي والقائمين على هذه المراكز ليسوا كلهم بمستوى واحد وبالتالي يمكن أن تحصل بعض التجاوزات والإشكالات لكن لا تؤثر في جوهر العملية الانتخابية».

“مرعي”، قال إنها المرة الأولى التي «يتم فيها ترشيح شخصية من المعارضة الوطنية الداخلية للانتخابات الرئاسية، وضمن برنامج وطني يتضمن ثوابت وطنية وأسساً لسورية المستقبل تقوم على أساس دولة المواطنة، وحكومة وحدة وطنية تشاركية والإفراج عن معتقلي الرأي وفصل السلطات، والتحضير لمؤتمر وطني سوري سوري يعقد في دمشق بحضور المعارضة الوطنية الداخلية والخارجية إضافة إلى السلطة السورية».

وكان “مرعي”، قد أدلى بصوته في مركز مدرسة “جودت الهاشمي”، في “دمشق”، في حين أدلى المرشح الرئاسي “بشار الأسد” بصوته في مدينة “دوما”، والمرشح الثالث “عبد الله عبد الله” أدلى بصوته في مركز مجلس الشعب.

اقرأ أيضاً: محمود مرعي يعلن برنامجه الانتخابي ويدعو لمناظرات مع المرشحين

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع