مخرج الهيبة يكشف إلى أين سيأخذ الجزء الأخير من العمل

سامر البرقاوي - فيسبوك

سامر برقاوي: حريصون على إنهاء المسلسل والجمهور يتمنى استمراره

سناك سوري – متابعات

قال المخرج “سامر البرقاوي” أن «حكاية الجزء الخامس من مسلسل “الهيبة” تأخذنا نحو المصائر النهائية للشخصيات، ونتحضر لوداع هاد المشروع»، مؤكداً أن الفيلم السينمائي سيكون ما بعد الجزء الأخير من السلسلة، بعناصر “الهيبة” ومعطيات إنتاجية مختلفة.

خلال لقاء أجراه برنامجET” بالعربي”، مع مخرج المسلسل “سامر البرقاوي” أكد الأخير أن الجزء الخامس سيُقدم صورة جديدة وأجواء مختلفة تماماً عن الأجزاء السابقة.

اقرأ أيضاً: عبد المنعم عمايري العدو الجديد لـ تيم حسن في الهيبة

عن كواليس تصوير الجزء الأخير “الهيبة جبل” من سلسلة “الهيبة” التي بدأ عرض أول أجزائه منذ 5 سنوات، قال “البرقاوي”: «المسلسل صرنا عايشين حياة معو.. السنة كان الإقلاع بفترة متأخرة عن اللي كنا معودين عليه خاصةً انو ماعاد عم نشتغل لرمضان فتصوير المسلسل رح يستمر بموسم الصيف».

عن سبب قدرته على الاستمرار بتصوير “الهيبة” خلال 5 مواسم، أوضح “البرقاوي”: «في روح لازم نحافظ عليها، وبنفس الوقت جرعة من التجديد تخلي في نفس مختلف لكل جزء، وفي الجزء الخامس إحساسنا من البداية انو عم نودع المسلسل وهالرحلة مع فريق العمل والجمهور ونحن حريصين جداً على إنهاء المسلسل والناس تبقى متمنية لو استمر أكثر».

أما عن الفيلم السينمائي “الهيبة” المقرر تصويره لاحقاً، قال “البرقاوي” أن «الفيلم سيكون مستقل تماماً عن “الهيبة”، والفيلم هو مشروع سينمائي مابعد الجزء الخامس من “الهيبة”، وصرلنا فترة عم نشتغل على الفكرة وتقريباً اكتملت.. ورح يكون دعوة للصالات .. حالة سينمائية بعناصر “الهيبة” ومعطيات إنتاجية قد تكون مختلفة وهي فرصة حتى نقدم المختلف بما بقي من هذا المشروع للناس».

وسيشارك في بطولة الجزء الخامس من “الهيبة” إلى جانب الفنان “تيم حسن”، الفنان “عبد المنعم عمايري”، والإعلامية اللبنانية “إيميه صياح”، السلسلة من إنتاج شركة “صبّاح إخوان”، وشارك بتأليف الأجزاء الأربعة عدد من الكتاب هم “هوزان عكو” في الجزء الأول والثاني، “باسم السلكا” مؤلف الجزء الثالث، أما الرابع “الهيبة الرد” من تأليف “فؤاد حميرة”.

اقرأ أيضاً: صخر الهيبة ينشر صور قبره من الجزء الأخير ويعلق: مهزلة

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع