أخر الأخبارمعلومات ومنوعات

مخرج الهيبة يكشف أسرار جديدة عن المسلسل

سامر البرقاوي يوضح سبب انسحاب نادين نجيم وتدخّل تيم حسن بالعمل

سناك سوري – متابعات

كشف المخرج “سامر البرقاوي” سبب انسحاب الفنانة اللبنانية “نادين نجيم” من السلسلة الدرامية “الهيبة”، وسبب تسمية الموسم الأخير والمنتظر من المسلسل باسم “الهيبة جبل”.

“البرقاوي” قال خلال لقاء أجراه معه برنامج “شو القصة” على قناة “لنا”، أنه لم يكن هناك أي خلاف مع “نادين نجيم”، لكن كان لمخرج العمل رؤية فنية في إنتاج مشروع مستقل لكل بطل منهما، والدليل على صحة هذه الرؤية هو ما نراه الآن من نجاح يرافق النجمين.

اقرأ أيضاً: الهيبة يصل إلى بوليوود مدبلجاً إلى الهندية

وبين أن قرار تعدد أجزاء المسلسل ليس قراراً فردياً، بل يرتبط بمثلث يتألف أولاً منه، ومن منتج العمل “صادق الصباح”، وبالفنان “تيم حسن”، وعزا سبب تدخل “حسن” في هذا الأمر إلى كونه الشخصية الأساسية في العمل ومحوره، والمحرك الأساسي للأحداث، وبالتالي يجب إشراكه، لافتاً إلى أن اسم الجزء الأخير “الهيبة جبل” هو تكريم، وتكليل لتعب “تيم حسن” على مدى هذه السنوات.

كما كشف “سامر البرقاوي” أن الجزء المقبل سيكون جزءاً قوياً جداً ومليئاً بالأحداث، وسيقدم شيئاً حديثاً لم يقدم بالأجزاء السابقة، مضيفا أن وجود نجم مثل “عبد المنعم عمايري” في هذا الجزء سيضيف للعمل بشكل كبير جداً، وسيزيد من نجاحه.

وسبق أن جمعت المخرج “سامر البرقاوي” شراكات فنية مع الفنان “تيم حسن”، والفنانة “نادين نجيم” في مسلسل الدراما العاطفية “تشيللو” من تأليف “نجيب نصير” وعُرض للمرة الأولى في حزيران عام 2015.

اقرأ أيضاً: بعد الهيبة … ديمة قندلفت بطلة لعمل درامي مشترك

على الصعيد الشخصي، أشار “البرقاوي” إلى أنه كان يعاني في الفترة الأخيرة من وضع نفسي صعب، بسبب مرض زوجته بسرطان الثدي، وأن زوجته كانت وبالرغم من كل شيء تقوم بتقوية كل من حولها، واستطاعت لم شمل العائلة مرة أخرى بعد تشتتها خصوصاً بعد سفر أولاده للدراسة.

“البرقاوي” لفت إلى أنه كان يفكر بترك عمله للتفرغ للعناية بها، والبقاء إلى جانبها، لكنها كانت تطلب من الجميع أن يبقوا كما هم، فهي قوية جداً على حد وصفه، مضيفاً أنه كان يحاول أن يقويها لكنه هو من يستمد القوة منها وليس العكس، وهكذا استطاعت أن تهزم المرض.

يشار إلى أن المخرج السوري “سامر برقاوي” قدم عدة أعمال سورية آخرها “شبابيك” عام 2017 بالإضافة إلى “بقعة ضوء” الجزء السادس، و”مرايا”، و”صرخة روح”، وغيرها.

اقرأ أيضاً: سامر البرقاوي يكشف عن فكرة جمع تيم حسن ونادين نجيم مجدداً


المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى