أخر الأخبارفن

محمود نصر بطل مسلسل كريستال: ليس هناك ذكورية بالدراما

محمود نصر: الأجور بالأعمال المعربة ليست مرتفعة مقارنة بالجهد المبذول

رأى الفنان “محمود نصر” بطل مسلسل كريستال أنه لا يوجد ذكورية في الدراما، فالعمل في المجال الدرامي قائم على أساس التشاركية. ولا يأخذ الممثل الشاب فرص أوسع أو أكثر من زميلته.

سناك سوري _ متابعات

“نصر” الذي تصدر صفحات السوشال ميديا خلال الأشهر الفائتة بعد مشاركته في مسلسل “كريستال”. أطل أمس الأربعاء خلال لقاء ببرنامج “المختار” على إذاعة “المدينة إف إم”. وقال إن المردود فيها ليس أعلى من غيرها، في حال تم حساب الجهد المبذول لإنجازه والوقت الزمني الطويل بتصويره.

وقدّم “نصر” وعلى مدار 90 حلقة في “كريستال”، شخصية “د.جواد” الإنساني العاطفي والرومانسي، وشكّل ثنائية مع زميلته اللبنانية “ستيفاني عطالله” التي لعبت دور “فاي”، وأخرى مع “باميلا كيك” بشخصية “عليا”.

واتسم بوسامته وهدوئه، قبل أن تتطور الأحداث ما بينه وبين “فاي” التي تزوجت من غيره. لتبدأ بينهما لعبة الانتقام ورد الاعتبار، مع حضور لحظات الحب ما بينهما.

وبعد انتهاء عرض المسلسل أطل “نصر” ضمن “بودكاست لايف” عبر قناة “MBC”، وروى خلال اللقاء عن تلك التجربة. التي وصفها بـ”الصعبة”، وشعوره بأنه تحول إلى راديو.

يذكر أن “محمود نصر” وبعد مسلسل “كريستال” التركي المعرب، يتحضر للمشاركة في مسلسل “ولاد بديعة” للكاتبين “علي وجيه ويامن الحجلي”. والمخرجة “رشا شربتجي”، وبمشاركة عدد من الفنانين السوريين منهم “سلافة معمار، وديمة الجندي”.

زر الذهاب إلى الأعلى