أخر الأخباررياضة

محمد عثمان يسجّل أمام وصيف الدوري التايلاندي .. ويقود فريقه للفوز

بعد تسجيله هدفين .. السومة يصنع ويتأهل مع العربي لنصف نهائي كأس قطر

تمكّن اللاعب السوري “محمد عثمان” من التسجيل لصالح فريقه “لامفون واريور” في المباراة الثانية على التوالي ضمن منافسات الدوري التايلاندي لكرة القدم.

سناك سوري _ متابعات

وسجّل “عثمان” هدفاً لصالح “لامفون واريور” في الدقيقة الثامنة من عمر اللقاء الذي جمعه بفريق “بانكوك تايلاند” صاحب المركز الثاني في جدول الترتيب.

وبينما نجح “بانكوك” بإدراك التعادل عن طريق الدولي الفلسطيني “محمود عيد”. إلا أن “لامفون واريور” عاد بالنتيجة عبر هدف عبر الإسباني “جيفرين سواريز” في الوقت بدل الضائع للشوط الأول.

وبذلك حلّ “لامفون واريور” الذي يحترف “محمد عثمان” في صفوفه. في المركز 13 من ترتيب الدوري الذي يضم 16 فريقاً. برصيد 27 نقطة. بينما بقي “بانكوك يونايتد” ثانياً بـ 55 نقطة بفارق 12 نقطة عن المتصدر “بوريرام”.

وكان “محمد عثمان” قد سجّل لصالح فريقه في المباراة الماضية التي جمعته بـ” موانغ ثونغ يونايتد”. بعد تأخر “لامفون واريور” بهدفين. إلا أن هدف التقليص من “عثمان” لم يجدِ نفعاً إذ انتهت المباراة لصالح “موانغ ثونغ” بثلاثة أهداف لهدف.

بدوره ساهم المحترف السوري “عمر السومة” بفوز فريقه “العربي” على “معيذر” ضمن منافسات بطولة كأس أمير “قطر”.

حيث صنع “السومة” هدفاً في الدقيقة 12 من عمر المباراة. عبر تمريرة حاسمة سدّدها زميله البرازيلي “رافاييل ألكانتارا” لتسكن شباك “معيذر”. قبل أن يعاود “العربي” التسجيل في الشوط الثاني وينهي المباراة لصالحه بهدفين نظيفين.

وقاد هذا الفوز نادي “العربي” ليكون أول المتأهلين للدور نصف النهائي من كأس أمير “قطر”. وسيكون على موعد مع الفائز في مباراة “الدحيل” و”السيلية”. علماً أن “الدحيل” يتصدر ترتيب الدوري بـ 42 نقطة بينما يلاحقه “العربي” صاحب المركز الثاني برصيد 40 نقطة.

رأس الحربة السوري قاد “العربي” يوم الاثنين لفوز هام في الدوري أمام “أم صلال”. إذ نجح بتسجيل هدفي المباراة ليرفع رصيد أهدافه هذا الموسم إلى 13 هدفاً. بفارق هدف واحد عن الكيني “مايكل أولونغا” الذي يتصدر حالياً ترتيب هدافي الدوري القطري.

اقرأ أيضاً:أهداف فارقة وحضور مميز للمحترفين السوريين عربياً وآسيوياً

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

زر الذهاب إلى الأعلى