محمد جعفر يرفض العمل مع تيم حسن ومعتصم النهار

محمد جعفر في شخصية أبو النور مع الفنانة سحر فوزي-انترنت

“أبو النور” (وقت يضوج): أرفض إجراء عمل تجميلي لأنفي

سناك سوري – متابعات

قال الفنان “محمد جعفر” الذي اشتهر بشخصية “أبو النور”، في مسلسل “كسر الخواطر”، إنه ظُلم في الوسط الفني كغيره من فناني “حلب”، مضيفاً أن الظلم الذي يرى أنه طاله في الدراما وليس في المسرح.

وتابع “جعفر” خلال لقاء أجرته معه “ديلي دراما” أثناء كواليس عرض مسرحي في “دمشق” بأنه رفض العديد من النصوص التي عرضت عليه لأنها لم تناسبه، وذلك بعد مشاركته الأخيرة في مسلسل “صبايا”.

كما أبدى الفنان محمد جعفر رأيه في عمليات التجميل للرجال والنساء، بأنه لا يحبذ ذلك ولا يؤيده، مشيراً بأنه يرفض أن يجري لأنفه عملية تجميل على غرار صديقه الفنان أحمد الأحمد.

أما عن مشاركته مع الفنان “محمد أوسو” في عمل جديد قال الفنان “محمد جعفر”: بـ«الطبع بقبل بس بشرط يكون العمل بـ”سوريا”».

عن شخصية “أبو النور” التي اشتهر بها يرى “محمد جعفر” أن الفنان “عبد المنعم عمايري” والفنان “أحمد الأحمد” من الممكن أن ينحجا بأداء الشخصية في حال لم يقدمها هو.

أما عن أفضل كوميديان في “سوريا” اختار “جعفر” كل من الفنانين “محمد حداقي” و”محمد خير الجراح” و”عبد المنعم عمايري”، ومن الفنانات “شكران مرتجى” و”أمل عرفة” و”ديمة قندلفت”، رافضاً العمل مع الفنانين “معتصم النهار” و “تيم حسن” مرجعاً السبب إلى أن لونهم الدرامي يختلف عن لونه.

اقرأ أيضاً: معتصم النهار: في ناس بتخلي الواحد يقرف من الشهرة

وكان الفنان “محمد جعفر” أعلن في تشرين الثاني الماضي، اعتزاله الفن، معتبراً أن الاعتزال أصبح ضرورة له في هذه الأيام، مرجعاً السبب إلى أن الفن بات بلا قيمة.

رغم إعلان اعتزاله إلا أن الفنان “محمد جعفر” شارك حديثاً في عرض مسرحي بالعاصمة “دمشق” مشيراً إلى أن المسرحية شبابية تضم عدداً من الشباب الجامعي.

الفنان “محمد جعفر” ابن مدينة “حلب” مواليد عام 1964 خريج من كلية “الهندسة المعلوماتية”، بدأ حياته الفنية على خشبة المسرح وقدم عدداً من المسرحيات منها “حلب سات” وفي الدراما التلفزيونية قدم حوالي 25 عملاً تلفزيونياً منها “الثريا”، و”خان الحرير” ، و”بكرى أحلى”، و”فزلكة عربية”، و”المنعطف”، و”كثير من الحب كثير من العنف – هارون”.

يذكر أن الفنان “محمد جعفر” تم تكريمه عدة مرات من قبل “نقابة المهندسين” عام 2016، و”مديرية الثقافة” في “حلب” 2018، و”نقابة الفنانين” خلال العام  2018.

اقرأ أيضاً: الممثل محمد جعفر يعلن اعتزاله: الفن بلا قيمة

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع