محافظ اللاذقية: خدمة الناس شرف كبير لنا

محافظ اللاذقية خلال اجتماعه مع رؤساء الوحدات الإدارية-صفحة المحافظة الرسمية بالفيسبوك

محافظ “اللاذقية”، “إبراهيم خضر السالم” يحذر من اللامبالاة في العمل

سناك سوري-متابعات

حذّر محافظ “اللاذقية”، “إبراهيم خضر السالم”، خلال اجتماعه مع رؤساء الوحدات الإدارية في المحافظة، من اللامبالاة في العمل، وقال إن «خدمة الناس شرف كبير لنا، ويجب على كل منا توظيف موقعه لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين وتخفيف الأعباء عنه، والتعامل باحترام مع الناس»، (ليش من قبل ماكان في تعامل باحترام؟!).

“السالم” قال خلال الاجتماع أمس الأحد، وفق صحيفة الوطن المحلية، إنه لا مبرر للتأخير على المراسلات، وردود الكتب فيما يخص الأعمال مع باقي الجهات، معتبراً أن من يتستر عليهم في المحافظة يكون شريكاً لهم.

المحافظ أضاف أنه «على رؤساء الوحدات الإدارية تقدير ما يقدمه المواطن لخدمة وطنه»، وأكد على رؤساء البلديات العدالة في توزيع المواد المدعومة، محذراً إياهم «من توزيع المواد وفقاً للمحسوبيات وصلة القرابة».

اقرأ أيضاً: بعد مخالفتها قرار المحافظة في عيد الحب إغلاق مطاعم باللاذقية

وأكد أيضاً على تأمين الخدمات الأساسية وفي مقدمتها الخبز، مشيراً إلى متابعة المشاريع التنموية، ومتابعة مخالفات البناء وضبطها، وعدم التفريط بأملاك البلديات، مضيفاً أن «كل ما تملكه الوحدات الإدارية يجب أن تستثمره ليكون مورداً مالياً دائماً لها بمشاريع صغيرة ومتناهية الصغر وحتى لو كانت سوبر ماركت يجب عدم بيعها والتفريط فيها، فما سعره بالسابق مليون ليرة، اليوم تضاعف مرات عدة ويجب استثماره ليبقى رافداً لكل بلدية».

يذكر أن محافظ “اللاذقية”، كان قد قال في مثل هذا الشهر من العام الفائت إن خدمة المواطن من مظاهر العبادة، وذلك خلال لقائه “أحمد حلاق” رئيس مجلس المدينة، الذي صدر مرسوم رئاسي بحلّه بعد عدة أشهر من اللقاء.

اقرأ أيضاً: مسؤولو اللاذقية لا يقومون بمظاهر العبادة التي طلبها المحافظ!

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع