مجدداً.. الدراما السورية تطرق باب المنصات الالكترونية عبر قيد مجهول

باسل خياط - عبد المنعم عمايري - قيد مجهول

قيد مجهول يجمع باسل خياط وعبد المنعم عمايري

سناك سوري – دمشق

تشهد الدراما السورية للمرة الثانية بعد مسلسل “شارع شيكاغو” انطلاقة جديدة لها عبر المنصات الالكترونية من خلال مسلسل “قيد مجهول” الذي يجمع الفنانين “باسل خياط”، و”عبد المنعم عمايري”.

بحسب  ET بالعربي، مسلسل “قيد مجهول” من إنتاج Iproduction للمنتج “محمد مشيش”، ومن تأليف “محمد أبولبن”، و”لواء يازجي”، وإخراج “السدير مسعود” ويعد “قيد مجهول” هو التجربة الإخراجية الأولى له في مجال الدراما.

اقرأ أيضاً: بإطلالة زهرية نسرين طافش تكشف القصة كاملة!

مسلسل “قيد مجهول” مؤلف من 8 حلقات وهو من نوع “السايكو دراما”، تم تصويره في “لبنان” خلال العام الماضي، ومن المقرر أن يُعرض قريباً على منصة OSN original .

يُعد “قيد مجهول” العمل الفني السوري الثاني الذي يُعرض عبر منصة إلكترونية، بعد “شارع شيكاغو” الذي عُرض خلال عام 2020 عبر “وياك” و OSN حيث تفردت المنصات بتقديم العرض الأول للعديد من المسلسلات الدرامية المشتركة التي كانت من بطولة فنانين سوريين وعرب.

كما أن هذا المسلسل هو الإنتاج السوري الأول للمنتج السوري “محمد مشيش”، بعد سلسلة من الانتاجات المصرية الناجحة من بينها “جراند اوتيل”، “هذا المساء”، “لا تطفئ الشمس”، “السيدة الأولى”، “حلاوة الدنيا” وغيرها، وسيقوم “مشيش” خلال الفترة المقبلة بإنتاج عدد كبير من الأعمال السورية والعربية.

اقرأ أيضاً: ناصيف زيتون سيقدم لوناً جديداً لأول مرة

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع