أخر الأخبارفن

“متحملك وما بتجيبي أولاد” أقسى ما سمعته غادة بشور من طليقها

غادة بشور ماتزال تعاني الأثر السيء لتلك العبارة منذ سنوات طويلة

تحدثت الفنانة “غادة بشور” عن الأثر السلبي لجملة “بكفي متحملك وما بتجيبي أولاد”. التي سمعتها من طليقها منذ سنوات.

سناك سوري _ متابعات

ورغم مرور سنوات طويلة على سماعها، فإن “غادة بشور” ماتزال تشعر بالأثر النفسي السيء حين تذكرها. كما قالت خلال لقاء لها ببرنامج “بودكاست متة” على منصة “يلا تريند”.

الفنانة السورية التي تعتبر من أكثر الفنانات اللواتي تعرضنّ للتنمر في السوشيل ميديا. قالت إن تلك العبارة كانت أقسى ما سمعته في حياتها. مشيرة أنها حملت مرتين لكن كان ينتهي الأمر بالإجهاض.

وذكرت غادة بشور أنها تتمنى لو كان لديها أولاد سواء ابنة أو ابن يساندونها ويخففون عليها مصاعب الحياة. وأضافت أن فكرة التبني راودتها كثيراً لكنها خافت من خوضها. تجنباً لردة فعل الطفل بعد كبره. ومعرفته حقيقة الأمر، وكيف سيتصرف حينها، وأعربت عن رضاها بما كتبه الله في هذا الخصوص.

يذكر أن “غادة” سبق وتحدثت حول موضوع الأمومة، عند حديثها ببرنامج “شو القصة”، ودورها في مسلسل “حرائر”. التي لعبت به دور متزوجة لا تنجب أطفالا، كواحد من أقسى المشاهد بمسيرتها.

وكشفت حينها  أنها أدته بشكل مختلف عن غيره، وأشارت أن لعب دور الأم يوجعها بالمجمل. كونها لم تعش تلك المشاعر على أرض الواقع، وأشارت حينها  أنها تشعر اتجاه أي طفل تراه أنه ابنها، وتعوّض تلك المشاعر بأولاد أشقائها.

زر الذهاب إلى الأعلى