أخر الأخبارفن

حملة تضامن مع غادة بشور بعد التنمر عليها

أمل عرفة: غادة بشور قلب ماشي عالأرض

أبدى العديد من متابعي وسائل التواصل الاجتماعي تعاطفا مع الفنانة “غادة بشور”، في وجه حملة التنمر التي تعرضت لها عقب جنازة الراحل “شادي زيدان”.

سناك سوري – دمشق

“بشور” ومنذ بدء عرض صور الجنازة، طالتها كثير من التعليقات المسيئة، التي ركزت على نظارتها السوداء، لتشهد حملة تنمر كبيرة. عبر السوشيل ميديا، علماً أن “غادة بشور” تعتبر من أكثر الفنانات اللواتي يتعرضن للتنمر بشكل مستمر.

وإثر ذلك كتبت الفنانة “أمل عرفة” على حسابها “فيسبوك” منشوراً شاركت به صورتها مع “بشور”، وعبرت به عن جمال شخصيتها. ونوهت إلى عدم معرفتهم التامة بها، فلو عرفوها حقاً لما تفوهوا بتلك الكلمات. ووصفتها “قلب ماشي عالأرض”.

ووجهت رئيس فرع نقابة الفنانين في “دمشق” “تماضر الغانم”، رسالة إلى المتنمرين قالت فيها، أن بشور اسم من ذهب مليئة بالطيبة والمحبة. وتابعت “عيب عليكم يامتنمرين والله”. معبرةً عن استهجانها الكبير لمثل ذاك السلوك.

مقالات ذات صلة

ولام الكثير من المتابعين من شنّ تلك الحملة على “بشور”، وتغنوا بها كفنانة تابعوها على الشاشة، وعلّق “ثائر” أنها أطيب إنسانة. ورفض التنمر بشكل مطلق. كونها من الفنانات الأوائل التي تهب للوقوف لمساندة أصدقائها في كل مناسباتهم. حسب ما كتبت “صباح”.

اقرأ أيضاً:لمواجهة التنمر … مرام علي تنشر صورتها بدون مكياج

بينما استغرب قسم آخر من قدرتهم على التنمر، في ظل متابعة أحداث مثل الموت، وأعربت “آية” و”مها” عن محبتهما للفنانة “بشور”.

يذكر أن “غانم” سبق أن تعرضت لحملة تنمر كبيرة، استدعتها حينها بالإعلان عبر حسابها “فيسبوك”. عن إحالة القصة للقضاء لتسترجع حقها منهم بعد أن وجهوا الكثير من الكلام الجارح بعد كل ظهور.

ورغم كل الوقائع الحاصلة، لم تنجُ صفحات التواصل بالمجمل من حالات التنمر، التي باتت ظاهرة منتشرة وتسبب الإزعاج لمتلقيها. وقد كثرت الحالات التي أعرب خلالها المتضررون عن إنزعاجهم. إلا أنه لم يستجب لهم أحد ولم يتم ضبطها لهذه اللحظة.

اقرأ أيضاً:تماضر غانم.. ستقاضي صفحات قادت حملات التنمر بحقها

زر الذهاب إلى الأعلى