أخر الأخبارفن

عبدو شاهين يأمل بعمل جديد مع منى واصف

شاهين: في الهيبة كنا نعمل تحت عباءة منى واصف

أشاد الفنان اللبناني “عبدو شاهين”، بتجربته مع أسرة مسلسل “الهيبة”، ويعتبر أن المخرج “سامر البرقاوي” صاحب الفضل الأكبر عليه. وأن الجميع كان يعمل تحت عباءة الفنانة “منى واصف”.

سناك سوري – متابعات

حيث أطل “شاهين” في برنامج “مابدها هالقد” على موقع “الفن”، وتحدث عن تجربته بالهيبة. وخاصةً أنه العمل الدرامي الذي ساهم بانتشار اسمه بعيداً عن الأعمال المسرحية التي كان يقدمها.

اقرأ أيضاً: منى واصف تودع عائلة الهيبة بالدموع

وأكد أنه تعلم المزيد من التفاصيل في عالم الدراما، من جميع أفراد كادر العمل، وتطور وأدواته من خلال الأجزاء الخمسة، ودافع خلال حديثه عن فيلم “الهيبة”. والانتقادات التي طالت قصر مشاهد بعض ممثليه ومنهم الفنانة “منى واصف”.

فقال “شاهين” سواءً أكان مشهد أم عشرة تبقى “منى واصف”، بأدائها وفنها ومسيرتها الطويلة، معرباً عن أمله بعمل آخر يجمعه بها. منوهاً على تواصله الدائم معها، وأنه كان يناديها “ماما” لحنانها وأسلوبها اللطيف مع الجميع، فهي كانت أم للجميع.

واستذكر “شاهين” حين كانت “واصف” تأتي للتصوير أول واحدة وبكامل أناقتها، ليسألها عن سر هذا، وأجابته حينها لأن أجمل مكان تأتي إليه هو مكان العمل.

يذكر أن “شاهين” لعبَ دور “شاهين” ابن عم “جبل” بطل العمل، والذي ضحى بنفسه من أجل عائلته، حيث رمى بنفسه على انتحاري من داعش، دفاعاً عنهم.

اقرأ أيضاً: لماذا نادت منى واصف تيم حسن باسم عمار خلال تصوير الهيبة؟

 

زر الذهاب إلى الأعلى