ما الذي جمع سلاف فواخرجي مع معين شريف؟

سلاف فواخرجي - معين شريف - فيسبوك

سلاف فواخرجي تحيي ذكرى والدتها بهذه الكلمات

سناك سوري – متابعات

نشرت الممثلة السورية “سلاف فواخرجي” صورة جديدة لها برفقة المغنّي اللبناني “معين شريف”، مستذكرةً والدتها الكاتبة الراحلة “ابتسام أديب”.

وقالت “فواخرجي” في تعليق أرفقته مع الصورة التي نشرتها عبر صفحتها في “فيسبوك”: «بعدك متل ما إنت… هي الغنية كانت ماما دايماً تبعتلي وتهديني ياها وصار غنيتنا هي و أنا، وعلى طول كانت ترجع تقلي ياها لتأكد عليي إني بعدي متل ما أنا وهيك لازم إبقى» في إشارة إلى أغنية “شريف”.

اقرأ أيضاً: بعد شارع شيكاغو… سلاف فواخرجي مع الرجل الذي لانهاية له

كما رحبّت الفنانة “فواخرجي” بالفنان “معين شريف” المتواجد في “دمشق” لأداء أغنية تتر مسلسل “الكندوش”، قائلةً: «وانت متل ما انت يامعين.. طيب وأصيل ومُحب.. شرفتنا بغناء شارة المسلسل بأجمل مايمكن.. ونورتنا، والشام دايماً بتجمعنا».

الفنان “معين شريف” أنهى حالياً تسجيل أغنية تتر “الكندوش” ، وهي من كلمات الشاعر “بحر لاوديسا”، وألحان “رضوان نصري”، وتتناول الأغنية مدينة “دمشق”، والكثير من حالات الحب، والعشق وصراع الخير والشر.

ويشارك في بطولة المسلسل الدمشقي “الكندوش” إلى جانب “سلاف فواخرجي” كل من الفنانين “أيمن زيدان”، “كندا حنا”، “صباح الجزائري”، “شكران مرتجى”، وآخرين، والمسلسل من تأليف الفنان “حسام تحسين بك”، وإخراج “سمير حسين”، وإنتاج شركة “ماهر برغلي” للإنتاج الفني.

اقرأ أيضاً: جريمة في الذاكرة والجوارح ومرايا.. ماذا تذكرون من دراما التسعينات؟

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع