مارك جرجس .. أول سوري يحمل كأس إيطاليا بقميص فيورنتينا

مارك جرجس - إنترنت

جرجس: لم أحسم أمر الانضمام إلى المنتخب السوري وقد ألعب للسويد

سناك سوري – متابعات

قال المحترف السوري “مارك جرجس” أنه عندما كان في “إيطاليا” تواصل مع أشخاص من داخل المنتخب السوري لكرة القدم ولكن بعد أن غادر نادي “فيورنتينا” لم يتواصل معه أحد لأنه لا يلعب مع أي نادٍ حالياً.

وفي حديثه مع قناة “سبورتيفاي” على يوتيوب قال “جرجس” أنه لم يحسم أمره بعد بخصوص تمثيل منتخب “سوريا” أم منتخب “السويد” مشيراً أنه لا يزال يبلغ من العمر 21 سنة ولا يريد أن يتعجّل في قراره حالياً، مبيناً أنه ينتظر العروض القادمة ليتخذ قراره على أساسها، لكنه أكّد في المقابل أنه يحب “سوريا” وأنه سيتخذ قراره بالتوافق مع عائلته أيضاً.

شارك المحترف السوري مع نادي “فيورنتينا” الإيطالي في فئة الشباب تحت 19 عاماً وكان عقده معهم لمدة 5 سنوات وتوّج مع الفريق بلقب كأس “إيطاليا” لعام 2020، لكنه لم يكمل أكثر من عامين مع الفريق بسبب القوانين التي لا تسمح بوجود أكثر من 5 لاعبين فوق الـ 18 سنة مع فريق الشباب، مضيفاً أن المدرّب كان يعده بأن يشارك لكنه بقي 9 أشهر دون أن يشركه فقر الرحيل عن النادي.

اقرأ أيضاً: الياس هدايا .. الحارس المحترف بالنرويج جاهز لتمثيل سوريا

عاد “جرجس” بعد ذلك إلى “السويد” وقال خلال اللقاء أنه يتمرّن حالياً مع نادي “برومابويكنا” حتى يصبح جاهزاً لسوق الانتقالات القادم.

قبل انتقاله لنادي “فيورنتينا” لعب “جرجس” في “السويد” لناديي “برومابويكنا” و”أيك ستوكهولم” أواخر العام 2016 وكامل عام 2017، وقال أنه تلقّى في ذلك الحين عرضاً للانضمام إلى المنتخب السويدي، وحظي بشهرة في “ستوكهولم” كما عرض عليه نادي “كاتانيا” الإيطالي الانضمام إلى صفوفه لكنه لم يوقّع معه لأسباب مالية.

اقرأ أيضاً: بعد مقارنته بمحمد صلاح … ملهم حميدان يرغب بالانضمام للمنتخب السوري 

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع