مارديكيان يعتذر بعد احتفاليته خلال مباراة غوام

اللاعب مارديك مارديكيان أثناء احتفاله بالهدف - الصفحة الرسمية للاعب على فايسبوك

لاعب المنتخب السوري يوضّح من قصد بإشارته

سناك سوري – متابعات

قال اللاعب السوري “مارديك مارديكيان” أنه لم يقصد بحركته في الاحتفال أمس خلال مباراة “غوام” من انتقده سلباً أو إيجاباً بل قصد من شتمه وأساء له ولعائلته بقصد السخرية والفكاهة والتنمر.

ونشر لاعب منتخب سوريا على صفحته الرسمية على فيسبوك أنه اليوم يمثل منتخب “سوريا” الذي هو حلم طفولته على حد قوله، مبيناً أنه قد يكون موفقاً داخل أرض الملعب أو يكون غير موفق نهائياً، لكنه يتوق دائماً ليكون الأفضل ويقدم أفضل مبارياته بحسب كلامه.

وبارك “مارديكيان” للجماهير السورية وللاعبين والقائمين على منتخب سوريا والكادر الفني على الصدارة الآسيوية والتأهل للدور الثاني، معرباً عن اعتذاره ممن فهموا حركته على أنها بسبب انتقاده وقال بعكس ذلك لأن الانتقاد الإيجابي كثيراً ما يكون دافعاً لتقديم الأفضل وفق حديثه.

يذكر أن المنتخب السوري خاض أمس مباراته أمام منتخب “غوام” ضمن التصفيات المزدوجة المؤهلة لكأس آسيا وكأس العالم وتغلب بثلاثة أهداف مقابل لا شيء

وسجل “مارديكيان” هدفين خلال اللقاء واحتفل بطريقة أثارت جدلاً بين عدد من جمهور المنتخب اعتبروا أنه يوجّه خلالها رسالة لهم بسبب الانتقادات التي طالته بعد مباراة “المالديف” وظهور بأداء غير مقنِع.

اقرأ أيضاً: ثلاثية نظيفة تضمن لسوريا التأهل بصدارة تصفيات المونديال 

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع