الرئيسيةسناك ساخر

مواطن سعيد برفع الدعم: غالبية المسؤولين رح يطيروا!

هالمواطن فهمان القصة "غلط بغلط" وما عاذ الله.. يطير "دعم"!

عبّر مواطن سوري عن سعادته الكبيرة، بقرار رفع الدعم الذي يجري العمل عليه اليوم في أروقة الحكومة واجتماعاتها المكثفة لأجل هذه الغاية.

سناك سوري-رحاب تامر

المواطن السوري “مجعوك المجعوك”، قال إن قرار رفع الدعم أمر لطالما انتظره غالبية السوريين، ليتسنى لأصحاب الكفاءات الوصول إلى المناصب ويتمكنوا من إحداث تأثير في الأوضاع المعيشية المزرية التي تعيشها البلاد اليوم.

“المجعوك” الذي يقول إنه يثق ثقة عمياء بـ”الرفاق” رفض تصديق أن المقصود برفع الدعم، هو رفع الدعم عن المحروقات والخبز، وقال: «يعني مين العاقل يلي رح يصدق هالحكي، بالوقت يلي صرنا عمنطالب الحكومة تاخد الراتب، وتعطينا بدالوا أكل ودوا واحتياجاتنا المعيشية بسبب ارتفاع الأسعار المستمر، بتجي هلا لترفع الدعم وتعطينا مصاري بدالو، يستحيل صدق، أكيد إنتوا فهمانين الموضوع غلط».

وأكد المواطن السوري “المجعوك”، أنه ابتعد عن مواقع التواصل الاجتماعي منذ فترة، كونها تعتبر أداة تحريضية الهدف منها “النيل من هيبة الدولة”، على حد تعبيره، مضيفا في الوقت ذاته، أنه وبالتزامن مع ذلك قرر عدم تصفح الأخبار اليومية حتى تلك التي تصدرها وسائل الإعلام الحكومية، معتبراً إياها قد تحولت إلى “كوميديا” مؤخراً، وقال: «بيجي المسؤول بيحكي حكي وازن، بيقوم الصحفي يلي ما بيعرف يكتب أو يحرر، بيحرف الحكي ليصير التصريح كوميدي، لذلك بلا الإعلام أحسن».

وختم حديثه بالقول، إنه سمع عن موضوع رفع الدعم من خلال الجيران، ومنذ ذلك الوقت وهو يستبشر خيراً بأن يصدر هذا القرار، الذي يعتقد أن المقصود به “رفع الدعم عن الأشخاص الذين تسلموا مناصبهم بفعل فيتامين واو”.

اقرأ أيضاً: عاجل: سوريون قرروا رفع الدعم عن الحكومة

زر الذهاب إلى الأعلى