أخر الأخبارالرئيسيةرياضة

هيكتور كوبر: نبحث عن نتيجة إيجابية أمام اليابان .. كل شيء ممكن في كرة القدم

محمد عثمان: نعرف ما ينتظرنا .. ومستعدون لمواجهة اليابان

قال المدرب الفني للمنتخب السوري “هيكتور كوبر” أنه وعلى الرغم من صعوبة مباراة “اليابان” إلا أن المنتخب سيبحث عن تحقيق نتيجة إيجابية.

سناك سوري _ متابعات

وأضاف “كوبر” في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة الذي انعقد اليوم. أن الفوز في المباراة الأولى من التصفيات يمنح الثقة ويشكل دافعاً قوياً لمواصلة البناء بشكل جيد.

وعن مواجهة “اليابان” غداً قال المدرب الأرجنتيني أن المنتخب السوري قد يحقق الفوز لأن كل شيء ممكن في كرة القدم. مبيناً أن المنتخب الياباني يملك عدداً كبيراً من اللاعبين المحترفين في أفضل الأندية الأوروبية. ولذلك فإن محاولة الحد من خطورتهم جميعاً لا تكون إلا من خلال العمل والتكتيك الجماعي. وليس التركيز على لاعب بحدّ ذاته.

ورداً على انتقاد أداء اللاعبين في المباراة الأولى أمام “كوريا الشمالية”. أعرب “كوبر” عن احترامه لرأي الجماهير السورية. وثقته بكافة اللاعبين وأنهم بذلوا كل ما بوسعهم للخروج بالفوز. مبيناً أن الوقت الآن للتركيز في مباراة “اليابان” وما سيقدّمه المنتخب خلالها.

عثمان: مستعدون للمواجهة

من جهته قال لاعب المنتخب “محمد عثمان” أن اللاعبين يعرفون ما ينتظرهم وأنها مباراة صعبة. فقد تابعوا مباريات “اليابان” وأصبحوا يعلمون ما يمكنهم فعله أمام لاعبي الساموراي.

وتابع “عثمان” « تدربنا بشكل جيد ونمتلك الروح والتصميم لتقديم أداء جيد. ونأمل أن نخرج بنتيجة إيجابية أمام فريق قوي. ومن الرائع أننا تمكّنا من تحقيق الفوز في المباراة الأولى فقد أضغى هذا الأمر أجواءً إيجابية داخل الفريق. ونشعر بالثقة ومستعدون لمواجهة اليابان».

في حين أشار مدرب المنتخب الياباني “هاجيمي مورياسو” إلى صعوبة المواجهة مع المنتخب السوري الذي يقود مدرب عالمي لديه مسيرة طويلة ورائعة. لافتاً إلى أن “اليابان” واجهت “كوبر” حين كان مدرباً لأوزبكستان في كأس آسيا الماضي. معتبراً أن المدرب الأرجنتيني قادر على استخراج أفضل ما لدى اللاعبين الذي يدربهم. وأضاف « المنتخب السوري قوي دفاعياً وسريع في التحول الهجومي. ونملك الكثير من الاحترام له».

يذكر أن المنتخب الياباني يتصدر المجموعة برصيد 3 نقاط بعد فوزه على “ميانمار” بخماسية نظيفة. فيما يحلّ المنتخب السوري في المركز الثاني بنفس الرصيد من النقاط وبفارق الأهداف إثر فوزه على “كوريا الشمالية” بهدف دون رد. ضمن منافسات المجموعة الثانية للتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

زر الذهاب إلى الأعلى