لماذا يبعد أبو كاسم باب الحارة أبناءه عن الفن؟

أيمن بهنسي - مسلسل باب الحارة

منها حارة القبة والكندوش.. أيمن بهنسي يُطل في 5 أعمال شامية

سناك سوري – متابعات

كشف الفنان “أيمن بهنسي” عن منعه لأبنائه من دخول الوسط الفني لأنه مجال صعب ومهنة التمثيل متعبة، ويحتاج تحقيق النجاح فيها إلى كفاح كبير على حد قوله.

وقال “بهنسي” في لقاء أجرته معه مجلة “فوشيا”: أنه «متزوج ولديه أبناء، وهم “سامر” و”سومر” توأمان و”فريد”»، مشيراً إلى أن  الزمن الحالي أسهل على الفنانين من زمنه لأن كل شيء حالياً يتم تقديمه على طبق من ذهب، بينما في زمانه كان يعمل من خلال تقديم شخصية في مسرحية بمبلغ زهيد، مقارنة بما يتم تقديمه الآن.

اقرأ أيضاً: ديمة قندلفت تستعرض مهارتها بالسباحة مع الدلافين

على صعيد الأعمال الدرامية الجديدة التي يُحضر لها “بهنسي”، قال: أنه «سيكون حاضراً في مسلسل البيئة الشامية “حارة القبة” تأليف “أسامة كوكش”، وإخراج “رشا شربتجي”، وإنتاج شركة “عاج” للإنتاج الفني، ويجسد في العمل شخصية “آصف بك”، وهو رجل يمتلك عدداً من القرى»، مضيفاً أنها شخصية مهمة رغم قلة مساحة الدور.

وتابع أنه سيتواجد في مسلسل “ولاد سلطان” تأليف “سعيد الحناوي”، وإخراج “غزوان قهوجي”، وإنتاج شركة “شقرة”، بشخصية “المختار”، إضافة إلى مشاركته في مسلسل “باب الحارة 11” تأليف “مروان قاووق”، وإخراج “محمد زهير رجب”، وإنتاج شركة “قبنض ميديا”، حيث سيستكمل شخصية “أبو كاسم” صاحب الحمام الشامي.

اقرأ أيضاً: أذينة العلي يستعد لطرح 3 أغاني جديدة

بالإضافة إلى مشاركته في مسلسل “الكندوش” تأليف “حسام تحسين بك”، وإخراج “سمير حسين”، وإنتاج شركة “ماهر برغلي” حيث لفت إلى أنه عُرض عليه العمل وعند قراءته للنص وجده مناسباً له، رغم قلة عدد مشاهده في العمل، موضحاً أنه يجسد في العمل شخصية “أبو دياب” صاحب القهوة التي يجلس فيها أهل الحارة، وقال إنها شخصية شعبية وجميلة.

قريباً سيبدأ الفنان “بهنسي” تصوير دوره في الجزء الثاني من مسلسل “بروكار”، إخراج “محمد زهير رجب”، وإنتاج شركة “قبنض ميديا” حيث سيجسد شخصية رجل صاحب محل بروكار، يتعرض لعدد من المشاكل والأحداث.

يذكر أن المشوار الفني للفنان “أيمن بهنسي” كان عام 1964، من فرق الفنون الشعبية، ثم اتجه بعد ذلك للمشاركة في عددٍ من مسرحيات الفنان “دريد لحام”، ومنها “غربة” و”ضيعة تشرين” كما شارك في الأجزاء العشرة السابقة من مسلسل “باب الحارة”.

اقرأ أيضاً: عبد الهادي الصباّغ: شركة قبنض اختلقت شائعة مرضي

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع