لماذا غابت يارا صبري عن الشاشة.. وكيف هي علاقتها بزوجها؟

يارا صبري - فيلم "شوكولا من أجل السلام"

يارا صبري: مهنة الكتابة صعبة جداً ولم استطع الالتزام بها

سناك سوري – متابعات

كشفت الفنانة “يارا صبري” أسباب غيابها منذ نحو 3 سنوات عن الساحة الفنية، بعد تقديم آخر عمل درامي لها مسلسل “أوركيديا” عام 2017، مؤكدةً أنها “لن تتخلى عن التمثيل”.

في لقاء أجراه معها برنامج “ما لم يقال على انستغرام” أرجعت الفنانة “صبري” أسباب غيابها إلى أنها «تعيش حالياً في “كندا” وهذا ما يقلل من فرص وجودها في الدراما كونها بعيدة عن أماكن الإنتاج، منذ انتقالها من دولة “الإمارات” إلى “كندا” عام 2018».

اعتبرت “صبري” أن «الحالة الإنتاجية للدراما السورية إجمالاً قليلة وتمر بظروف صعبة، و أن ظهورها حالياً يقتصر على بضعة أفلام صوّرتها في “فرنسا” و”تركيا”»، لكنها على الرغم من ذلك أكدت أنها «لن تترك التمثيل أبداً لأنه مهنتها الوحيدة، وسوف تستغل كل فرصة من أجل أن تعود وتعمل في الدراما العربية أو السورية».

اقرأ أيضاً: شادي جميل عاتب على نجوى كرم… ماحلو نتاجر بالوطن

رغم غياب “صبري” عن جمهورها إلا أنها على تواصل مع محبيها، تقول «صرلي 30 سنة بشتغل بمهنة الفن، الفكرة مو بس ضل عم اشتغل، عم كون متواجدة قد ما فيني مع المحبين بطريقة بتشبهني» .

“صبري” خاضت خلال مسيرتها الفنية تجربة كتابة النصوص الدرامية من خلال المسلسلين “قلوب صغيرة” و”قيود الروح”، وعن رأيها في تلك التجربة أوضحت أنها «تحب الكتابة لكنها لا تستطيع الالتزام بها لأن الموضوع بالنسبة لها “مزاجي”، ورأت أن هذه المهنة “صعبة جداً”، لأن الكاتب عليه أن يختار موضوع مهم يقدم من خلاله رسالة معينة».

وفيما يتعلق بعلاقتها مع زوجها الفنان “ماهر صليبي”، اعتبرت “صبري” أنه «لا يوجد حياة زوجية مثالية، لكن يوجد بينهما قدر كبير من الاحترام بالدرجة الأولى، إضافة إلى الحب الذي جعل زواجهما مستمراً والتشابه في شخصيتهما وتفكير كل منهما».

اقرأ أيضاً: محمد أوسو يكشف سر غيابه الطويل.. ويُحضّر لعمل فني جديد 

وبالنسبة لعلاقتها بولديها “كرم” و”رام”، تقول “صبري” أنها «لا تتدخل بولديها وما يطمحان له في المستقبل، فهما لا يحبّان التمثيل واتجها لمهن فنية مختلفة كالعزف».

قدمت الفنانة “يارا صبري” خلال مسيرتها التي بدأت عام 1989 مع مسلسل “شجرة النارنج” العديد من الأعمال الفنية منها في الدراما “خان الحرير”، “الفصول الأربعة”، “عصي الدمع” وفي عالم السينما قدمت “ظلال النساء المنسيات”، “فيلم قصير”، وفي المسرح “الرقصة الأخيرة”، “مات 3 مرات”، “تحت السماء”، وغيرها.

اقرأ أيضاً: جمال سليمان يرفض الحديث عن زواجه من وفاء موصللي

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع