لماذا بدّل شادي الحموي وجهته في اللحظات الأخيرة؟

شادي الحموي يوقع للكرامة _ انترنت

بعد اتفاقه مع تشرين … الحموي يوقّع للكرامة

سناك سوري- ناصر بكار

تبدلت وجهة اللاعب “شادي الحموي” في اللحظات الأخيرة بعد أن كان قريباً من التوقيع لنادي “تشرين” لكنه قرر بعد ذلك أن يوقع ويلعب لنادي “الكرامة” لنهاية الموسم الحالي من بطولة الدوري السوري.

واتفق اللاعب مع رئيس نادي “تشرين” “طارق الزيني” على كافة تفاصيل العقد وتناولا العشاء بمناسبة ذلك إلا أن ظروف “الحموي” العائلية لعبت دوراً كبيراً في تبديل الوجهة في اللحظات الأخيرة.

وكتب “الحموي” على حسابه الرسمي توضيحاً لما حصل «تم بعون الله ورضاه توقيعي اليوم مع نادي الأم “الكرامة” بعد فترة غياب طويلة عن مدينتي الغالية، وأتوجّه بشديد الاعتذار لنادي الشعب “تشرين” وجماهيره الكبيرة والغالية على قلبي بعد أن تم الاتفاق مع رئيس النادي المحترم الأستاذ طارق زيني لأكون فرداً من هذا النادي الكبير، ولكن شاءت الظروف ولأسباب عائلية خاصة أن أكون ضمن صفوف النادي الأم هذا الموسم»

صفقة “الحموي” هي الأولى للنسر الأزرق خلال الانتقالات الشتوية الحالية، وذلك بعد أن فسخ المهاجم صاحب الـ 26 عاماً عقده مع  نادي “النجف” العراقي.

يذكر أن “الحموي” يملك تجارب احترافية عديدة في الخارج حيث مثّل سابقاً أندية “الرمثا، الجزيرة، الفيصلي” في “الأردن” ونادي “نجران” السعودي و “المنامة” البحريني.

اقرأ أيضاً:تشرين يعلن أولى صفقاته في الانتقالات الشتوية

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع