أخر الأخبارالرئيسيةرياضة

لا خيار سوى الفوز .. الأهلي يواجه الكويت في كأس الاتحاد الآسيوي

الأهلي يعود إلى ملعب جابر بعد 13 عاماً من تتويجه باللقب الآسيوي

يلتقي “أهلي حلب” السوري اليوم أمام نظيره “الكويت” الكويتي ضمن منافسات المرحلة الرابعة من بطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم على ستاد “جابر الأحمد” في مدينة “الكويت”عند السابعة مساءً بتوقيت دمشق .

سناك سبورت _ متابعات

ويتطلع أبناء القلعة الحمراء إلى تحقيق فوزهم الأول في البطولة والحفاظ على آمالهم بالتأهل للدور القادم. بعد أن حصدوا نقطة واحدة فقط في المباريات الثلاث الماضية.

وتأتي المباراة في الذكرى 13 لتتويج “الأهلي” بطلاً لكأس الاتحاد الآسيوي في ذات الملعب على حساب نادي “القادسية” عام 2010.

وتقرر خلال الاجتماع الفني الذي يسبق المباراة  ارتداء لاعبي “أهلي حلب” اللباس الأحمر الكامل. والأصفر الكامل بالنسبة لحراس المرمى. على أن يرتدي فريق “الكويت” الأبيض الكامل والأسود الكامل للحراس. وسيقود المباراة طاقم حكام من “إيران” و”قيرغيزستان”.

مباراة الذهاب التي أقيمت في 24 من الشهر الماضي. شهدت تعادل الفريقين بهدف لمثله في لقاء استضافته “السعودية” كأرض افتراضية “للقلعة الحمراء”. خاض بعدها “الأهلي” مباراة واحدة في الدوري المحلي خسرها أمام “الفتوة” بهدف نظيف.

في حين لعب “الكويت” مباراتين ضمن الدوري الكويتي فاز في الأولى على “الفحيحيل” بنتيجة 4/1 وتعادل مع “القادسية” بهدف لمثله. علماً أن الفريق يتصدر الدوري الكويتي برصيد 17 نقطة.

يذكر أن”الأهلي” يتذيل ترتيب المجموعة الثانية برصيد نقطة واحدة بعد نهاية مباريات الذهاب. في حين يتصدر الوحدات الأردني الترتيب برصيد 10 نقاط يليه “الكويت” 5 نقاط ثم “الكهرباء” العراقي بـ 4 نقاط و”الأهلي” أخيراً بنقطة يتيمة.

زر الذهاب إلى الأعلى