كوكب زمردة.. صفحة طرطوسية تعلن عن شاطئ فلامينغو للسيدات فقط

شاطئ فلامينغو في مصر-فيسبوك

كل ما تريد معرفته عن شاطئ فلامينغو الخاص بالنساء (ملاحظة: يلي بيسب بيعمل عيب عفكرة)

سناك سوري-دمشق

لم تكد صفحة “طرطوس البحر” تنشر إعلاناً عن افتتاح شاطئ خاص بالنساء فقط، اسمه “فلامينغو” في “طرطوس”، حتى سارعت الصبايا بمشاركة المنشور، للسؤال والاستفسار في الصفحات المغلقة عنه، وتبدأ رحلة العزومات، والتخطيط لزيارة الشاطئ المرتقب، طبعاً دون إغفال الاستفسار عن الأسعار وأرقام التواصل.

على المقلب الآخر، شعر العديد من الشباب بالحسرة، شاطئ مفتوح للسيدات فقط!، لا تبدو تلك كعبارة من الممكن أن تثير إعجاب الشباب، لتبدأ موجة غيرة من جهة وتحسر من جهة ثانية، وسط أجواء كوميدية نوعاً ما، وسمت صفحات الفيسبوك السورية ببعض الفرح.

اقرأ أيضاً: هل هذه الصورة من مسجد “التل” في “ريف دمشق”؟

“سناك سوري” حاول التواصل مع مديرية السياحة في “طرطوس” للحصول على رقم مسؤولي الشاطئ والتواصل معهم،لكن قالت مصادر فيها إنه لا علم للسياحة بمثل هكذا مشروع أبداً، وباستخدام أحد تطبيقات البحث عن طريق الصور، كانت المفاجأة أن الشاطئ موجود بالفعل، ومخصص للسيدات فقط، لكن ليس في “سوريا” بل في “مصر”، (نعيش كلنا وناكل غيرها).

وتلجأ العديد من صفحات الفيسبوك لإعلانات ومنشورات غريبة، الهدف منها زيادة التفاعل لديها، دون مراعاة مشاعر شابة حلمت بسباحة منفردة، أو شاب استشاط غيظاً لعدم قدرته على تشارك المكان مع الصبايا.

اقرأ أيضاً: كل ماتريد معرفته عن مجموعة “صبايا” السرية موجود هنا (بالصور)

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع