كندة علوش: أخاف على حياتي أكثر من ذي قبل

كندة علوش - فيسبوك

كندة علوش: كنت عشوائية ومتهورة

سناك سوري – متابعات

قالت الممثلة “كندة علوش”، إن الأمومة بدلت كثيراً في نظرتها للحياة خاصة أنها كانت في وقت سابق عشوائية ومتهورة ولم تكن تتحلى بالصبر.

وأضافت “علوش” خلال برنامج “بـ”صراحة” مع الفنانة “صبا مبارك” عبر قناة “ام بي سي” أن الأمور تبدلت اليوم مع ابنتها “حياة”، إذ باتت أفكارها أكثر وضوحاً، وشعور الخوف على حياتها يراودها دوما لمعرفتها أن هناك من هو بحاجة إليها، مبينةً أن طفلتها عصبية قليلاً، وكثيرة الحركة وهذا ما يدفعها للتحلي بالصبر لكي تستطيع التأقلم معها.

اقرأ أيضاً: كندة علوش.. بدأت في سوريا وتابعت مشوارها الفني في مصر

كما أشارت إلى أن ابنتها “حياة” اليوم عمرها سنتان و4 أشهر، فكرت كثيراً بإدخالها إلى الحضانة إلا أن الوضع العام حال دون ذلك، مضيفة أن «هذا ما يدفعني إلى تخصيص الوقت لتعليمها بعض الأمور وقراءة القصص لها».

بالنسبة لتأثير الأمومة على عملها، أوضحت “علوش” أنها لغاية اليوم لم تشعر بأنها باتت جاهزة لترك طفلتها وقتاً طويلاً لأجل الخروج إلى العمل على الرغم من أنها قد تلقت الكثير من المشاريع المغرية، إلا أنها تفضل في الوقت الحالي “الفورمات القصير” من الأعمال الدرامية، ما يحول دون تركها لوقت طويل.

يشار إلى أن “كندة علوش” أعلنت مؤخراً، أنها أطلقت مبادرة “ديوان كندة” بالتعاون مع مكتبة “ديوان” لتشجيع الناس على المطالعة وذلك لاستثمار فترة الحجر المنزلي المفروض بسبب انتشار وباء كورونا.

اقرأ أيضاً: أين أصبح أبطال مسلسل الزير سالم بعد 20 عاماً؟

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع