أخر الأخبارفن

كم تبلغ ثروة ديمة الجندي وأين صرفت ما جنته من مهنتها؟

ديمة الجندي تعود للاستقرار بسوريا وتشارك بعدة أعمال رمضانية

تداول العديد من الناشطين أخباراً عن ضخامة ثروة ديمة الحندي، التي نفت كل ذلك وأكدت أنها لا تمتلك أملاك خاصة باسمها، سواء أكان بيتاّ أو سيارة. وذكرت أن كل ما جنته من عملها تم صرفه على الشؤون الحياتية وأجارات البيوت.

سناك سوري _ متابعات

وحول ما يُشاع عن ثروة “ديمة الجندي” أكدت الأخيرة  في لقاء مع “daily drama“، أنها لا تملك شيئاً خاصاً بها. حتى أثناء تواجدها بالإمارات، وكشفت عن عودتها لـ “سوريا” والاستقرار فيها.

وقدمت “ديمة” العديد من المسلسلات السورية منذ انطلاقتها الفنية، وتعاونت بها مع عدد من الممثلين السوريين. وأبرزها “صبايا”، “بنات العيلة”، “حمام القيشاني” وغيرها.

وأكدت “ديمة” بلقائها الأخير وجود علاقات صادقة بالوسط الفني ومن أقربهم لها الفنانة “ناظلي الرواس”.  وأن هناك أيضاً زمالة لا تتجاوز سوى إطار الاجتماع معاً خلال تصوير أي عمل.

مقالات ذات صلة

وكانت “ديمة” قد غابت عن الدراما السورية لسنوات طويلة، إلا أن عام 2024 سيشهد عدة مشاركات لها بعدة أعمال. منها عشارية “المهرج”، ومسلسل “الصديقات” إضافة إلى “ولاد بديعة”.

حيث ستلعب بالأخير دور والدة “محمود نصر”، وردت “ديمة” حول الجدل القائم على موضوع اختيارها كأم له، و”إمارات رزق” كوالدة لـ”سلافة معمار”.

ذكرت أن مخرجة العمل “رشا شربتجي” رغبت بالخروج من النمط السائد حول الانتقاء وفق الأعمار الملائمة. وجلب ممثلين بأعمار متوسطة وتكبيرهم وفق أحداث المسلسل، حسب ماذكرت “ديمة” بلقاء مع تلفزيون “عمان”.

يذكر أن “ديمة” ستلعب أيضاً دور الراقصة المعتزلة “سلمى” وذلك بمسلسل “الصديقات” مع المخرج “محمد زهير رجب”. الذي تعرض للعديد من المطبات والمفارقات بحياتها، وحتى بعد اعتزالها الرقص تتوجه باتجاه مختلف.

 

زر الذهاب إلى الأعلى