أخر الأخبارفن

كتابة الأغاني.. سلاف فواخرجي تخوض مغامرة جديدة

سلاف فواخرجي تكتب أغنية بعنوان "يا كلمات".. من هي الفنانة اللبنانية التي ستغنيها؟

تخوض الفنانة “سلاف فواخرجي” تجربة جديدة بعيدة عن التمثيل، حيث دخلت عالم كتابة الأغاني، بأغنية “ياكلمات”. التي ستغنيها الفنانة اللبنانية “ريم مروة”.

سناك سوري _ متابعات

وكشفت “سلاف” لإذاعة “شام اف ام“، عن مشروعها الجديد، وآمالها بأن يكون على قدر رضا جمهورها. باعتبارها تجربة جديدة لها في هذا المجال المختلف عما قدمته بالسابق.

وقدمت “سلاف” عشرات الأعمال الدرامية والسينمائية السورية والمصرية، وبانتظار عرض عملها الجديد “مال القبان”. المقرر برمضان 2024،  الذي حمل توقيع المخرج “سيف الدين سبيعي”، وتأليف “علي وجيه ويامن الحجلي”.

وسبق وخاضت الفنانة السورية تجربة إلقاء الشعر في ترنيمة “صار في سكر” مع مواطنتها “ليندا بيطار”، الخاصة بعيد الميلاد. من تأليف “سام عبد الله”، شعر “رامي كوسا”، وإخراج “مجد درويش”.

كما تحرص “سلاف” على مواصلة كتابة الخواطر عبر حساباتها الرسمية، والتي تتحدث فيها عن مشاعر الإنسان. والحياة بالعموم، ومناقشة القضايا العامة الحاصلة على أرض الواقع.

إضافة إلى كتابة الأغاني كمجال جديد، تتحضر “سلاف فواخرجي” لنيل درجة الماجستير من قسم “الآثار” في جامعة “دمشق”. كما توجهت عام 2012 للإخراج عبر فيلم “رسائل الكرز“.

ويتناول قصة حب بين شاب وفتاة من الجولان السوري المحتل. وتوضيح الممارسات الوحشية التي يقوم بها الاحتلال ضد أهالي تلك المنطقة. وتصدى لبطولته “غسان مسعود، محمود نصر، دانا مارديني”.

يشار إلى أن آخر أعمال “سلاف” الدرامية كان مسلسل “مع وقف التنفيذ”، وفيلم “سلمى” الذي جمعها مع زميلها “باسم ياخور”. للمخرج “جود سعيد”.

زر الذهاب إلى الأعلى