أخر الأخبارفن

كاريس بشار تبتعد عن بيروت وتقطن على الحدود السورية اللبنانية

كاريس بشار خارج الموسم الرمضاني وتعِد جمهورها بجرعة تشويق عالية

ستكون الفنانة “كاريس بشار” خارج الموسم الرمضاني 2024، بينما تتحضر لتروي لجمهورها أحداث جرت عام 2005 في إحدى القرى الحدودية بين سوريا ولبنان بعد الشهر الفضيل عبر مسلسل “المعبر”.

سناك سوري _ متابعات

ووعدت “كاريس” جمهورها الذي أحبها في رمضان الفائت بعمل “النار بالنار”، بجرعة تشويق عالية خلال “المعبر”. المؤلف من 15 حلقة والمقرر عرضه على إحدى المنصات التي لم تكشف اسمها. حسب ماذكر موقع “et بالعربي”.

وبعيداً عن الحداثة ودخول عالم السوشال ميديا خلال المدة الزمنية التي يرويها المسلسل. ذكرت “كاريس بشار” أن ذلك منح مؤلف مسلسل “المعبر” مساحة أكبر بالتوسع بأحداثه والتطرق للتوترات التي عاشتها المنطقة خلال تلك الفترة.

ويقف إلى جانب “كاريس” عدد من الممثلين السوريين منهم “عباس النوري”، “خالد القيش”. إضافة إلى “ربى الحلبي”، “مكسيم خليل”، “أنس طيارة”، “لين غرة”، ومن إخراج “يزن شربتجي”، وقصة “حمزة اللحام”، أما السيناريو والحوار فتولى المهمة “مؤيد النابلسي”.

يذكر أن “المعبر” هو بوابة جديدة يجدد من خلالها “كاريس” و”مكسيم” ثنائيتهما الفنية، بعد آخر عمل قدماه معاً وهو “كوما” عام 2018. إضافة لعدة أعمال سابقة منها “لعنة الطين” و”غداً نلتقي”.

بدورها حظيت “كاريس” بشعبية كبيرة بشخصية “مريم” اللاجئة السورية في “لبنان”. الساعية للسفر إلى إحدى الدول الأوروبية وذلك عبر مسلسل “النار بالنار” مع المخرج “محمد عبد العزيز” في رمضان 2023. برأيكم هل ستحافظ على أدائها وثقة جمهورها خلال العمل الجديد؟

زر الذهاب إلى الأعلى