قمة اللاذقية دون أهداف وتعادل الكرامة بدمشق يبقيه متصدراً

تشرين والاتحاد، الكرامة والوحدة _ فايسبوك

الحرجلة يفجّر مفاجأة المرحلة ويتفوق على الوثبة

سناك سوري _ ناصر بكار

انتهت نتيجة مباراة القمة التي جمعت “الكرامة” مع “الوحدة” بالتعادل السلبي على أرضية ملعب الفيحاء في “دمشق” بالجولة التاسعة ببطولة الدوري السوري الممتاز لكرة القدم.

وبذلك واصل النادي الحمصي صدارته لسلم الترتيب برصيد 23 نقطة فيما فشل “البرتقالي” بتقليص الفارق مع منافسيه في مراكز المقدمة.

و في “اللاذقية” فرض التعادل السلبي على لقاء “الاتحاد” مع “تشرين” صاحب الأرض والجمهور، و الذي أضاع لاعبه “علاء الدالي” ركلة جزاء في الدقيقة الأخيرة من اللقاء تصدى لها الحارس “خالد حاج عثمان”، ليفشل “البحارة” في خطف الصدارة بعد تعثر المتصدر “الكرامة”، فيما نجح “الاتحاد” بمواصلة سلسلة نتائجه الإيجابية.

المدرب “فراس معسعس” قاد فريقه “الحرجلة” إلى تحقيق الفوز الأول تحت قيادته على “الوثبة” بثلاثية نظيفة تناوب على تسجيلها “ياسين سامية هدفين، محمد الحمدكو” ليفجر “الحرجلة” مفاجأة مباريات المرحلة ويستمر الفرسان بنزف النقاط.

وتفوق “الطليعة” على “الساحل” متذيل الترتيب بهدفين لهدف، سجّلهما “أحمد العمير” فيما سجّل لـ”الساحل “”أحمد الأسعد” من ركلة جزاء.

أما “جبلة” فقد استعاد نغمة الانتصارات على حساب “الشرطة” بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وأحرز أهداف “جبلة” كلاً من “مصطفى الشيخ يوسف، عبد الإله الحفيان، محمود البحر” وسجّل لـ”الشرطة” “خالد عقلة، مالك علي”

و بهدف نظيف نجح “الجيش” بهزيمة “الحرية” بأقدام لاعبه “رامي الترك”، فيما فاز “حطين” على “الفتوة” بهدف حمل توقيع “أحمد الأشقر”.

اقرأ أيضاً:في الجولة التاسعة للدوري.. قمة كروية بدمشق وأخرى باللاذقية

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع