قاسم ملحو يتعرض للتهديد بالقتل مع عائلته

قاسم ملحو وعائلته - فيسبوك

اتصال غامض تلقاه ملحو من شخص مجهول هدد بقتله

سناك سوري _ متابعات

كشف الممثل السوري “قاسم ملحو” أنه تعرض هو وعائلته للتهديد بالقتل بحادث سيارة من شخص مجهول الهوية، دون معرفة الدوافع لذلك.

وكتب “ملحو” في منشور عبر “فيسبوك” أن اتصالاً من رقم مجهول تلقاه الساعة الخامسة من مساء أمس الأربعاء، مضيفاً أن الشخص قال أن اسمه “محمد” وطلب منه أن يقوم بتعريفه عن نفسه الأمر الذي رفضه.

“ملحو” نشر جزءً من رقم المتصل، وقال أن الشخص يعرفه وقام بتهديده بالقتل مع عائلته بعبارة «بحب قلك انت وعيلتك ح قتلكن بحادث سيارة».

اقرأ أيضاً: محمد خاوندي: لا يوجد وفاء في الوسط الفني

وأشار “ملحو” إلى أنه رد عليه بغضب شديد بعد تهديده، ووعد بنشر رقمه كاملاً والاسم الذي ادعاه كاملاً في منشوره القادم رغم تشكيكه بصحة الاسم، لافتاً  إلى أن الشخص لم يكشف له عن السبب الذي دفعه لتهديده، و قال «الغريب بالأمر ماقال شو مشكلتو معي .. للأسف».

الفنان “ملحو” قام بعد ذلك بساعات بحذف المنشور عن صفحته في “فيسبوك” ونشر تعليقاً آخر أرفقه مع صورته قال فيه: «شكراً للهفة الأصدقاء والأحباب باتصالاتهم ورسائلهم حتى اللي بعتولي ع المسنجر ومابعرفهم بحب قلهم أنا بدون محبتكم مابسوى شي ربي يديم عليكم الصحة والأمان والمحبة»، إلا أنه لم يوضّح ما إذا كان سيقوم بالإبلاغ عن التهديد الذي تلقاه بشكل رسمي.

يذكر أن “ملحو” تحدث قبل أسابيع عن تعرضه للتهديد بأولاده وعائلته مع بداية الأزمة السورية ما اضطره لتغير منزله ووصف ذلك أنه شعور صعب.

اقرأ أيضاً: عدنان أبو الشامات استبدل الفن بمهنة أخرى

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع