رياضة

في ثاني جولات الدوري … ديربي في حمص والجيش يواجه الاتحاد

تشرين يحلّ ضيفاً على النواعير دفاعاً عن الصدارة

سناك سوري – متابعات

يلتقي غداً “تشرين” بـ “النواعير” على أرض ملعب “حماة البلدي” ضمن الجولة الثانية من الدوري السوري الممتاز لموسم 2021/22.

وكسب “تشرين” ثلاث نقاط في أول مباراة خاضها أمام “الاتحاد” ليحتل المركز الأول، بينما تقاسم “النواعير” النقاط مع “الطليعة” بعد أن تعادل معه واحتل المركز الخامس برصيد نقطة واحدة.

“الوحدة” يواجه “جبلة” على أرض ملعب “تشرين” في “دمشق”، واستطاع الأورانجي أن يحقق ثلاث نقاط على حساب “الحرجلة” وضعوه في المركز الثاني، و”جبلة” خرج من لقاء “الوثبة” بنقطة واحدة وضعته في المركز الثامن على سلم الترتيب.

وبينما شهدت الجولة الأولى ديربي “جماة” ستشهد الجولة الثانية ديربي “حمص” حيث يلتقي “الكرامة” بـ “الوثبة” على أرض ملعب “الباسل” في “حمص”، وكان “الكرامة” قد استقر في المركز الثالث برصيد 3 نقاط متقاسماً الصدارة والنقاط مع “الوحدة” و”تشرين” على حساب “الشرطة”، و”الوثبة” بنقطة التعادل مع “جبلة” احتل المركز التاسع.

اقرأ أيضاً: الكرامة وتشرين يحصدان نقاط الفوز .. والتعادل يتسيّد الجولة الأولى 

ويحل “الجيش” ضيفاً على “الاتحاد” على ملعب “الحمدانية” في “حلب”، واستقر “الجيش” مع نهاية الجولة الأولى في المركز 11 برصيد نقطة واحدة بينما “الاتحاد” في المركز 12 بدون أي نقطة.

على أرض ملعب “الباسل” في “اللاذقية” يواجه “حطين” “الطليعة”، حيث يقع “حطين” في المركز السادس برصيد نقطة واحدة، و”الطليعة” في المركز الرابع برصيد نقطة أيضاً.

أما “الفتوة” سيلتقي بـ “الشرطة” على أرض ملعب “الجلاء” في “دمشق”، حيث كسب “الفتوة” نقطة من الجولة الأولى وضعته في المركز العاشر، بينما “الشرطة” خرج من دون نقاط في المركز 13.

وتستكمل الجولة يوم الجمعة حيث يلتقي “الحرجلة” بـ “عفرين” على أرض ملعب “الجلاء” في “دمشق”، وكان قد استقر “الحرجلة” في المركز الأخير من دون أي نقطة، و”عفرين” خرج بنقطة في المركز السابع.

وجميع المباريات ستكون عند الساعة الخامسة مساءً في يومي الجمعة والخميس، وسيتم نقل ديربي حمص على قناة “سوريا دراما” و”الوحدة” و”جبلة” على قناة “التربوية السورية” و”الحرجلة” و”عفرين” على قناة “سوريا دراما”، بالإضافة لبث إذاعة “صدى إف إم” المحلية على فايسبوك والبث الإذاعي لإذاعة “شام إف إم”.

اقرأ أيضاً: عماد خانكان: نتائج منطقية في الجولة الأولى ومستوى متوسط 


المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى