أخر الأخبارفن

في أول إطلالة بعد زواجها … أصالة: الأيام الجاية رح تكون عظيمة

بعد إعلان زواجها ... أصالة تهنّئ ابنها

سناك سوري – متابعات

أطلت الفنانة “أصالة نصري” برفقة أبنائها “خالد الذهبي” و”شام الذهبي” للمرة الأولى بعد إعلان زواجها من الشاعر والمخرج العراقي “فائق حسن”.

وجاء ذلك خلال افتتاح ابنها “خالد الذهبي” مطعمه الجديد في “مصر” بحسب برنامج etبالعربي، وبدت “شام” وهي تبارك لوالدتها وتقبل يدها.

اقرأ أيضاً: غموض يلفّ حقيقة زواج أصالة نصري الرابع

الفنانة “أصالة نصري” أعربت عن سعادتها بافتتاح ولدها لمشروعه الخاص، وقالت في تصريح للبرنامج، «أنا سعيدة أن ابني يقوم بمشروعه الخاص، وسعيدة بأنه يتعلم كيف يحقق ذاته كما أحقق ذاتي كل يوم».

وأضافت “نصري”: «متل ما بنتقل من مرحلة لمرحلة بكل عقلانية رغم إني عاطفية، بحاول انتقلها بهدوء وروية وبتفاؤل، والأيام الجاية رح تكون عظيمة».

وكانت الفنانة “أصالة نصري” أعلنت منذ أيام قليلة عن زواجها من “فائق حسن” ونشرت صورة لهما عبر “انستغرام”، وأكدت في منشورها أنه منذ عرفته وهو الأقرب إليها كصديق تَكُن له الاحترام والثقة، وأنه كما تمنته.

يذكر أن الفنانة “أصالة نصري” تزوجت سابقاً من “أيمن الذهبي” وأنجبت منه ابنتها “شام” عام 1992 وابنها “خالد” عام 1998 إلا أنهما انفصلا عام 2005 تلا ذلك زواجها من المخرج “طرق العريان” وأنجبت منه توأم “أدم” و”علي” عام 2011 إلا أنهما انفصلا خلال عام 2020.

اقرأ أيضاً: فنانون يعزّون سلاف فواخرجي بوفاة والدها


المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى