أخر الأخبارفن

فيلم سلمى يجمع سلاف فواخرجي وباسم ياخور للمرة الأولى

برأيكم كيف ستكون التجربة الأولى للثنائي معاً؟

يجتمع كل من “سلاف فواخرجي” و”باسم ياخور” في فيلم “سلمى” للمخرج “جود سعيد”. لتكون التجربة الأولى للثنائي مع بعضهما البعض. حيث لم يلتقيا سابقاً في أي عمل درامي أو سينمائي.

سناك سوري _ متابعات

تلعب “سلاف فواخرجي” في فيلم “سلمى” شخصية البطولة، تلك المرأة الريفية البسيطة، الباحثة عن  شهادة وفاة لزوجها، وتجرها ظروف الحياة التي يعرضها الفيلم. للترشح لمجلس الشعب.

وكان زلزال السادس من شهر “شباط” الماضي، حاضراً في أجواء الفيلم، حيث تعيش “سلمى” مع والد زوجها، وابنها بعد أن فقدت منزلها بسببه. إضافة لابن شقيقتها الفاقد لعائلته أيضاً وقامت خالته بإنقاذه.

وبدوره كشف “باسم” عن طبيعة دوره خلال فيلم “سلمى” لـ”جود سعيد”، أنه ورغم حلوله كضيف فيه، وضيق مساحة مشاهده. إلا أنه سيحدث أثراً في مجريات أحداثه، وسيكون من المؤثرين، حسب ما ذكر خلال لقاء له مع “etبالعربي”.

يذكر أن “سلاف” وعلى الصعيد الدرامي، بانتظار عرض عملها الأخير “مال القبان” للمخرج “سيف الدين سبيعي”. والمؤلفَين “علي وجيه ويامن الحجلي”، التي تشاركت معهما في مسلسل “مع وقف التنفيذ” خلال سباق رمضان الدرامي٢٠٢٢.

ومن جهته باشر “باسم” ببدء تصوير مشاهده في مسلسل “العربجي” في جزئه الثاني، والذي حقق خلال الأول منه نجاحاً واسعاً بدور “عبدو”.

 

زر الذهاب إلى الأعلى