فوز ثمين على الوحدة يعزز صدارة تشرين والجيش يواصل الملاحقة

احتفال لاعبي تشرين _ فايسبوك

الكرامة ينافس في المقدمة والاتحاد يفوز بالقيادة البرازيلية

سناك سوري – متابعات

نجح “تشرين” في اقتناص ثلاث نقاط ذهبية من “الوحدة” بفوزه بثلاثة أهداف دون رد ليعتلي بالصدارة برصيد 40 نقطة وبقي الوحدة في المركز الخامس برصيد 33 نقطة، سجل لـ “تشرين” “محمد المرمور” هدفين و “ماهر دعبول”.

وفي لقاء القمة بين “الجيش” و”حطين” تغلب “الجيش” بهدف مقابل لا شيء سجله “مؤمن ناجي”، ليحافظ على الوصافة برصيد 38 نقطة فيما تراجع “حطين” للمركز الرابع وجمّد نقاطه عند 34 نقطة.

“الكرامة” عاد للمركز الثالث برصيد 36 نقطة بعد تغلبه على “الطليعة” بهدفين لهدف، واستقر “الطليعة” بالمركز السادس برصيد 27 نقطة، سجل لـ “الكرامة” “عمرو جنيات” هدفين أحدهما من ركلة جزاء في الوقت القاتل ولـ “الطليعة” “خالد دينار”.

وتغلب “الاتحاد” على “الوثبة” بهدف مقابل لا شيء في أول مباراة تحت قيادة مدربه البرازيلي “آرثر بيرنانديس” وتقدم “الأهلي” للمركز السابع برصيد 23 نقطة بينما حلّ “الفرسان” بالمركز التاسع برصيد 22 نقطة، سجل هدف “الاتحاد” “أحمد الأحمد”.

على أرضه كان “جبلة” يقسو على ضيفه “الساحل” بثلاثة أهداف لهدف وبقي بالمركز الثامن برصيد 22 نقطة فيما تراجع “الساحل” للمركز 13 برصيد 9 نقاط، سجل لـ “جبلة”” حازم جبارة” و”محمود البحر” هدفين أحدهما من ضربة جزاء ولـ “الساحل” “علي سعيد”.

التعادل الإيجابي بهدفٍ لمثله كان سيد الموقف بين “الحرجلة” و”الفتوة”، وتقدّم “الفتوة” إلى المركز 12 مع نقطة ثمينة حققها رفعت رصيده إلى 9 نقاط، و”الحرجلة” في المركز 11 برصيد 15 نقطة، سجل لـ “الفتوة” “محمد عبادي” ولـ “الحرجلة” “هادي المصري”فيما تُستَكمَل الجولة الثامنة عشر غداً بلقاء “الشرطة” و”الحرية”.

اقرأ أيضاً: الفتوة يهدي الصدارة لتشرين ويفجر مفاجأة أمام الجيش

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع