الرئيسيةفن

فنانون يواسون الوسوف بعد وفاة ابنه وديع وسوف

الوسوف يفجع بابنه وأنباء عن دخوله المشفى

ساد الحزن في الوسط الفني، بعد رحيل الشاب “وديع وسوف” نجل الفنان “جورج وسوف” ليلة أمس الجمعة،  في أحد مشافي “بيروت”. إثر مضاعفات عملية جراحية كان قد أجراها مؤخراً.

سناك سوري – دمشق

فقد أعربت الفنانة “شكران مرتجى”، التي كانت قد دعت له بالشفاء سابقاً، عن صدمتها بهذا الخبر، من خلال عبارة “سكت الكلام”. عبر حسابها “انستغرام”.

وشاركها بدعم السلطان، عدد من الفنانين السوريين، الذي قاموا بنشر صور الراحل مع والده، وعبارات الرثاء والدعوة بالصبر لـ”وسوف” الأب.

فكتب “ناصيف زيتون” معبراً عن بشاعة هذا الخبر، متمنياً أن يمد الله “وسوف” بالصبر وعائلته، كما بيّن “حسين الديك” حزنه على الراحل، وقال “رح نشتقلك ياطيب”.

من جهته تساءل “هادي أسود” لماذا يتعرض الطيب للوجع بحياته، مشيراً بكلامه للسلطان، ووصف الراحل بالآدمي. وأن لاشيء يصبر قلب الأب بفقدان ابنه. كما نعاه “فادي صبيح”، ورجا الله أن يدب الصبر بقلب والده.

اقرأ أيضاً: جورج وسوف يتصدر العناوين مع بداية العام الجديد

“اصعب فراق” بدأت “رويدا عطية” رثاءها للراحل، متمنيةً الصبر لعائلته، وتحسر “مصطفى الخاني” على قساوة الدنيا مترحماً على روحه. وساندت “سلاف فواخرجي” “وسوف”، بدعوتها له بالصبر وكتبت “كل الصبر لقلبك ياطبيب القلوب”.

وعبرت “ميرنا شلفون” عن هول تلك المصيبة التي حلت به، الأكبر من كل شيء، وتراها خبر يكسر الظهر. و بـ”وداعاً ياغالي” كشف بدوره “ميلاد يوسف” عن حزنه عليه. ليتمنى “عابد فهد” ألا يفجع أب بأولاده، راجياً الرحمة له والصبر لعائلته.

وقد أعلن الصحفي اللبناني “ايلي مرحب” بعد انتشار خبر وفاته، عن نقل “جورج وسوف” إلى المشفى، بعد تلقيه نبأ وفاة ابنه “وديع”. الذي خضع منذ أسبوع لعملية قص معدة، تسببت له بمضاعفات وحدوث نزيف، أدى لنقل الراحل إلى العناية المركزة، ليفارق بعدها الحياة.

وحسب ماجاء في النعوة التي نشرها حساب “جورج” الرسمي على “انستغرام”، بأن الدفن سيتم في قريته “الكفرون” بسوريا، يوم غد الأحد 8 كانون الثاني الجاري.

اقرأ أيضاً: نسرين ظواهرة: لا شبيه للفنان جورج وسوف

 

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

زر الذهاب إلى الأعلى