فنانون سوريون… مع كل صورة هدية حكمة للقراء

إطلالات جديدة وأقوال مأثورة لبعض الفنانين..

سناك سوري – متابعات

يبدو أنه يوم الصور والأقوال لبعض الفنانين السوريين الذين قرروا مشاركة الجمهور صورهم وإطلالتهم الجديدة مرفقة بمقولات مأثورة عبر حساباتهم في “انستغرام”، رصدها “سناك سوري”.

ميرنا شلفون تتحدث عن الثقة

الفنانة “ميرنا شلفون” شاركت الجمهور بصورة ظهرت من خلالها بإطلالة جديدة طغى عليها ألوان خريفية دافئة.

“شلفون” أرفقت الصورة بمقولة، قالت فيها: ذاتَ مرّة وثقنا.. وجلّ من لايخطئ يسعد مساكم بالخير اشتقتلكم كتير كومايات يارب تكونوا بأحسن حال بحبكن.

وأثارت الإطلالة الجديدة للفنانة “شلفون” جدلاً بين المتابعين البعض اعتبر أن إطلالتها لاتخلو من الجرأة.. فيما أثنى آخرون على جمالها وأنوثتها واختياراتها الموفقة في الموضة.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Mirna Shalfoun (@mirnashalfoun)

اقرأ أيضاً: ديمة قندلفت: نجمات الهيبة لا يشبهنني

الفنانة هبة نور تفاجئ جمهورها بهذه الصورة

نشرت الفنانة “هبة نور” صورة جديدة ظهرت من خلالها بتسريحة شعر قصير ومجعد، ويبدو أن “نور” استعانت بموهبتها في التمثيل لرسم ملامح وجه يعلوها شيء من الدهشة والصدمة والخوف من أمر ما .. لتبدو صورة عفوية مناسبة للمقولة التي أرفقتها مع الصورة والتي تتحدث فيها عن تصادم إشراقة الحلم مع قسوة الواقع .

تقول “هبة نور” في التعليق الذي أرفقته مع صورتها عبر “انستغرام”: لما تبلش تخطط لمستقبلك وأحلامك وتتذكر انو الـ ٢٠٢٠ لسا ماخلصت.

الجمهور بدوره، أعرب عن إعجابه بالصورة الجديدة وتسريحة الشعر المميزة فيما أشار آخرون إلى أن “هبة نور” بدت شبيهة بابن شقيقها الصغير “تيم”.

اقرأ أيضاً: نادين تحسين بك بإطلالة جديدة.. لساتني بنت 20

باسل خياط عن الانتصار والهزيمة

بعد أيام قليلة على نشر الفنان “باسل خياط” صور جديدة فاجأ جمهوره من خلالها بأوشام مرسومة على ذراعه.. نشر مجدداً صورة مثيرة للجدل يُظهر من خلالها الأوشام ذاتها مرتدياً كنزة باللون الأسود وبنطال جينز .. وأرفق الصورة بحكمة قائلاً: غلبني ولايعلم أني منحته لذة الانتصار… بالحب والأمل أحييكم

الوشوم المرسومة طرحت العديد من التساؤلات حول معناها من قبل الجمهور وبحسب ما نشرته مجلة “ليالينا” فإن  الوشم الأول يحمل أحد أقوال الشاعر الفرنسي آرثر رامبو حيث قال It has been rediscovered again. What? – Eternity وهي عبارة تعني لقد أُعيد اكتشافه من جديد، الخلود.

أما الوشم الثاني هو عبارة عن جملة مؤثرة أخرى لنفس الشاعر يقول فيها It’s the sea fused With the sun بمعنى إنه البحر عندما ينصهر مع أشعة الشمس.

اقرأ أيضاً: بعد أن هاجمها أسد غاضب.. سلاف فواخرجي تكشف تفاصيل نجاتها

نسرين طافش تنتقد منطق الكبار 

بدورها أطلت الفنانة “نسرين طافش” على متابعيها وجمهورها بصورة ظهرت فيها “طافش” ببجامة الرياضة وحذاء لون فضي براق وشعر مسدول على الأكتاف وتعليق جاء فيه: الحياة لأولئك الذين حَافظوا على طفولتهُم ولم يَرضخوا يوماً لمنطق الكبار.

وأثنى الجمهور على إطلالة الفنانة “طافش” ورشاقتها وكلماتها المقتبسة من المفكر التنويري والمتصوف “شمس التبريزي”.

“طافش” كانت قد شاركت مؤخراً في فعاليات مهرجان “الجونة” السينمائي بدورته الرابعة وكشفت من خلاله عن خطبتها واحتمال زواجها في نهاية السنة الحالية ونفت أخبار وشائعات ارتباطها من رجل أعمال يحمل الجنسية الخليجية.

اقرأ أيضاً: نادين خوري عن حارة القبة: سأمتحن نفسي وألتزم الصمت

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع