أخر الأخبارفن

فنانات سوريات يتضامنّ مع شيرين عبد الوهاب

شكران مرتجى: من دمشق إلى مصر مع حبي

وجهت الفنانة “شكران مرتجى” رسالة للفنانة المصرية “شيرين عبد الوهاب”، تمنت من خلالها أن يمنحها الله القوة والعزيمة، وأكدت أن الحياة عندما تعصف بالشخص يميل ولكن لايجب أن ينكسر.

سناك سوري – متابعات

وتغنت “مرتجى” خلال حسابها، بفن “عبد الوهاب”، وكتبت “ليملأ الضوء قلبك يامن جعلتي للحب والمشاعر صوتاً، من دمشق إلى مصر مع حبي”.

وأعلن العديد من الفنانين السوريين تضامنهم مع زميلتهم المصرية، مثل “سلاف فواخرجي” التي قالت خلال لقاء مع “يلا تريند” إن العنف الذي تعرضت له “عبد الوهاب” سلوك غير حضاري ومرفوض نهائياً. وتراها فنانة عظيمة ومشاعرها نادرة ومن أجمل الأصوات. وركزت على ضرورة الابتعاد عن التقييم دون معرفة الواقع الذي يعيشه الشخص. وخاصةً أن الفنان هو بالنهاية إنسان طبيعي يمر بظروف كباقي البشر، وقالت “ارحموا من في الأرض يرحمكم من في السماء”.

اقرأ أيضاً: شكران مرتجى تتغنى بصناع البهجة المصريين

أما “جيني أسبر” وفي ذات اللقاء، أعربت عن رفضها للعنف بشتى أنواعه، وترى من المعيب أن ندقق بتفاصيل إنسان يمر بمرحلة صعبة. البيوت أسرار وأمور شخصية، من جهتها لا تفضل أن يتم تداولها خلال وسائل التواصل الاجتماعي.

يذكر أن “عبد الوهاب”،دخلت أحد المشافي لتلقي العلاج جراء إثبات تعاطيها المخدرات مع زوجها السابق “حسام حبيب”. وتم تداول أخبارها بشكل واسع عبر صفحات التواصل الاجتماعي والمواقع. وأعرب الكثير من أهل الوسط الفني تضامنهم معها، على اعتبارها من أهم نجوم العالم العربي، وأن ما حصل معها خلال زواجها وطلاقها والشكل الذي ظهرت به بالآونة الأخيرة. عبارة عن ظروف طبيعية يتعرض لها كل إنسان.

اقرأ أيضاً: لماذا تتغير أصوات المغنيات بعد سن الـ 45؟

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

زر الذهاب إلى الأعلى