فراس إبراهيم: الواحد لازم يتربى

فراس ابراهيم - فيسبوك

إبراهيم ينتقد تكرار الأخطاء والوصول لنفس النتائج المخزية مع نفس الأشخاص

سناك سوري – متابعات

انتقد الفنان “فراس ابراهيم” الأشخاص الذين يكررون الأخطاء نفسها التي ارتكبت في تجارب سابقة، معلقاً على ذلك بالقول: والله الواحد لازم يتربى.

الفنان “ابراهيم” قال في منشور كتبه في حسابه بموقع “فيسبوك” دون أن يحدد قصده أو الأشخاص المعنيين بالبوست بشكل واضح: «أحياناً الله بيعطينا الفرصة أكثر من مرّة لنبدأ من جديد، لكن المشكلة تكمن في إصرارنا على اتّباع نفس الأسلوب والطريقة وارتكاب نفس الأخطاء التي ارتكبناها في التجارب السابقة».

اقرأ أيضاً: فراس إبراهيم: بيستلموني عالسوشال ميديا ليل نهار

وأضاف “ابراهيم” في منشوره: «الأنكى من هذا كله أننا نعود ونرتكب الأخطاء مع نفس نوعية الأشخاص اللي فشلنا معهم في تلك التجارب».

وتابع: «والله الواحد لازم يتربى، يعني مو معقول ترجع تدقّ نفس الباب اللي دقّيته قبل بمرّة وترجع تسمع نفس الجواب وتاكل نفس ال… وتضل مصرّ أنك مش حمار»، بحسب تعبيره.

يشار إلى أن الفنان “فراس إبراهيم قهوجي” من مواليد 1969 خريج “المعهد العالي للفنون المسرحية” قدم العديد من الأعمال الفنية في الدراما منها مسلسل “أهل المدينة”، “سيرة آل الجلالي”، “الدرب الشائك”، “حمام القيشاني”، “خان الحرير”، “قانون الغاب”، “ساعة الصفر”، “اغتيال شمس”، “في حضرة الغياب”، وغيرها.

اقرأ أيضاً: صخر الهيبة ينشر صور قبره من الجزء الأخير ويعلق: مهزلة

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع