الرئيسيةرياضة

فاينال 4 السلة السوريّة ينطلق السبت بمشاركة 8 لاعبين أجانب

4 فرق سوريّة تتنافس على الفاينال 4 متسلّحة بـ 8 محترفين

ينطلق الفاينال 4 من الدوري السوري لأندية النخبة بكرة السلة يوم السبت القادم. وسيواجه “الوحدة” نظيره “الجلاء” فيما سيلتقي “النواعير” بـ”الكرامة”.

سناك سبورت – دمشق

وكانت الفرق الأربعة أعلنت عن اللاعبين الأجانب الذين سيخوضون منافسات البطولة..فـ”الوحدة” تعاقد مع “جميل آرتيس” ليكون رفقة الفريق بمربع الذهب.

وسبق لـ “آرتيس” أن مثَّل البرتقالي في الموسم الماضي بسلسلة النهائي حين توج “الوحدة” بلقبه العاشر..كما استمر اللاعب “دونتي ماكيغل” مع الوحدة بعدما خاض بطولة كأس الجمهورية. ولم يعد يسمح لـ أبناء العاصمة بتبديل لاعبيهم الأجانب.

من جانبه يشارك “الجلاء” بالفاينال 4 باللاعبين “ستانلي ديفيز” و”مامادو سامب”..وكان “ديفيز” قد لعب رفقة الفريق بطولة كأس الجمهورية والفاينال 6..فيما خاض “سامب” الفاينال 6 رفقة “الشبيبة” بالإضافة للعبه في الموسم الماضي مع أبناء حلب.

أجانب الفرق المتأهلة للفاينال 4
أجانب الفرق المتأهلة للفاينال 4

“النواعير” أعلن عن استمرار “كريس دانيلز”. وكان “دانيلز” خاض مع الفريق الموسمين الماضي والحالي ضمن بطولة الدوري المنتظم..فيما وقع “أزرق حماة” مع اللاعب الأمريكي “مايكل موراي” ليكون الأجنبي الثاني بصفوف الفريق.

من جانبه فريق “الكرامة” يدخل منافسات الفاينال 4 باللاعبين “ديوريك سبنسر” الذي خاض مباريات الدوري المنتظم وكأس الجمهورية مع الفريق. و”مارلون جونسون” الذي لعب مع الفريق منافسات الفاينال6.

يشار إلى أن “الكرامة” هو الفريق الوحيد من فرق المربع الذهبي القادر على تبديل لاعبيه الأجانب. فما زال لدى الفريق تغييرين،.بينما استنفذت الفرق الأخرى تبديلاتها.

زر الذهاب إلى الأعلى