أخر الأخبارفن

فايز قزق يوضح تفاصيل شخصية الحكم في الجزء الثاني من كسر عضم

فايز قزق: الحكم سيكون ضيفاً على الجزء الثاني

قال الفنان “فايز قزق” إن “الحكم” سيكون عبارة عن ضيف في الجزء الثاني من مسلسل “كسر عضم”، باعتبار شخصيته فقدت إمكانية حدوث أي تطور بمجرياتها بعد ما تعرضت له بالجزء الأول من العمل.

سناك سوري _ متابعات

فقد قدّم “قزق” خلال الجزء الأول دور المسؤول الفاسد الذي خسر ولديه وزوجته، جراء أعماله. ما انعكس سلباً عليه كإنسان وجعله مربّطاً لا حيل له على المقاومة والعودة من جديد لممارسة نشاطاته.

وذكر “قزق” لموقع “بوسطة” أن ظهوره في الجزء الثاني من العمل، سيكون عبارة عن مشاهد قليلة فقط. معتبراً أن عدم منحه البطولة أمر طبيعي بسياق الأحداث.

وسيحمل “كسر عضم” اسم “سراديب” بالجزء الثاني، وكان من المقرر أن يعرض خلال شهر رمضان الفائت 2023. بعد أن تم التسويق له وإشعال حماس متابعيه. لكن تم الإعلان عن سحبه من الموسم الرمضاني بسبب ضيق الوقت، وفق ما ذكرت مديرة الشركة المنتجة للعمل “هدى سعد”.

يذكر أن العمل شهد تغييراً بقائمة أبطاله الأساسيين ممن حققوا نجاحه وانتشاره، وتم تحويل اسمه إلى “سراديب”. ويلعب بطولته كوكبة من الفنانين السوريين أبرزهم “رشيد عساف، نادين سلامة، علا باشا، لينا حوارنة، وفاء موصلي”.

أما المستمرون في الجزء الثاني من “كسر عضم” فأبرزهم “أبو مريم” الفنان “كرم الشعراني” بالإضافة لـ “يزن السيد” بشخصية “سامر”، “ولاء عزام” بشخصية “يارا”.

بدورها رفعت المخرجة “رشا شربتجي” يدها عن الجزء الثاني منه، وأعلنت خشيتها من استثمار النجاح الذي حققه سابقاً. واستلم المخرج “كنان اسكندراني” دفة القيادة  منها، كما تم تأليفه من قبل كتّاب جدد  وهم “رفعت الخطيب”، و”هلال الأحمد”.

 

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

زر الذهاب إلى الأعلى