غنى بوحمدان .. من البكاء على المسرح إلى الغناء لفيروز

غنى بو حمدان - انستغرام

“بوحمدان” تريد أن تكون طبيبة أطفال

سناك سوري – متابعات

قالت المغنية “غنى بو حمدان” نجمة برنامج المواهب “ذا فويس كيدز” أن «انطلاقتها الفعلية بدأت من البرنامج وبتشجيع من والديها»، مؤكدةً أنها «تسعى لإيصال فنها إلى الجمهور بطريقة صحيحة وأن تبقى قريبة منهم».

“غنى بو حمدان” التي أدت أغنية “عطونا الطفولة” على مسرح “ذا فويس كيدز” كشفت أن اختيار هذه الأغنية جاء بعد اجتماع فريق العمل في منزل عائلتها بـ”دمشق”، حيث اختيرت الأغنية من خلال إجماع عائلتها على اختيار أغنية تناسب عمرها في ذلك الوقت، بحسب مجلة “فوشيا”.

اقرأ أيضاً: شهد برمدا تهاجم الوسط الفني وتصفه بالقذر !

عن سبب بكائها على المسرح حين أدت الأغنية، أوضحت “غنى بو حمدان” أنه في ذلك الوقت كانت “سوريا” في حالة حرب، لذلك تأثرت كثيراً بالإضافة إلى أنها كانت ترغب أن تختارها الفنانة اللبنانية “نانسي عجرم” وعند تحقق ذلك اختلطت مشاعرها وبدأت بالبكاء.

كما أشارت إلى أن والدها الموسيقي “رأفت بو حمدان” ساعدها كثيراً في التدريب وصقل موهبتها، ولايزال حتى اليوم يعمل على تدريبها ليتحسن صوتها ويصبح على ماهو عليه.

أما عن أغنيتها الجديدة التي حملت عنوان “خايفة أكبر” أشارت “غنى” أنها من كلمات “باسل الحلو” وألحان والدها، وأنها أغنية لافتة وشيء جديد تقدمه لأول مرة، لافتةً إلى أنها تقوم حالياً بإعادة مجموعة من أغاني الفنانة اللبنانية “فيروز” وذلك برفقة مبادرة “الطفولة حياة” التي انضمت إليها وتعد أحد أعضائها، وتقدم المبادرة الكثير من الرسائل من خلال الأعمال الفنية كأغنية “أنا إنسان” التي تم طرحها مؤخراً.

وكشفت “غنى بو حمدان” عن طموحها، قائلةً أنها «تسعى لإيصال فنها إلى الجمهور بطريقة صحيحة وأن تبقى قريبة منهم»، معربةً عن «رغبتها أن تصبح طبيبة أطفال، وأن تبقى إلى جانب أسرتها ومحبوبة من الناس».

اقرأ أيضاً: أنا إنسان… فنانون سوريون يطلقون أغنية لمواجهة التنمر

من جهته، قال “رأفت” والد “غنى” أن «ابنته تغني منذ عمر 3 سنوات وبسبب موهبتها ساعدها في التقديم للبرنامج»، مؤكداً أنه «على ثقة بأن ابنته ستُكمل ما بدأت به فنياً».

وأطلقت مؤخراً أغنية “أنا إنسان” لمواجهة التنمر إلى جانب مغني الراب “اسماعيل تمر”، والفنانات “نانسي زعبلاوي”، و”ميس حرب”، و”شهد برمدا”.. الكلمات من تأليف “ميس حرب”، وألحان “باسلة الحلو”.

يشار إلى أن “غنى بو حمدان” سوريّة من مواليد 2005 عُرفت خلال مشاركتها في الموسم الأول من برنامج ذا فويس كيدز  عام 2016 حيث استطاعت أن تخطف قلوب الحكام، بعد خروج “غنى” من البرنامج واصلت مشوارها الفني وطرحت عدد من الأغاني منها أغنية “زهرة نيسان”، كما تشارك في العديد من الحفلات منها حفل أقامته مباشر عبر يوتيوب في نيسان الماضي.

اقرأ أيضاً: غادة بشور: أخاف الموت والشيخوخة..

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع