أخر الأخبارفن

عبر مسلسل ثمن الخيانة.. جمال العلي بشخصية كوميدية جديدة

قادماً من "الهملالي" كيف ستكون شخصية "رئيس القلم" الجديدة؟

كشف الفنان “جمال العلي” عن ملامح شخصيته الجديدة في مسلسل “ثمن الخيانة”، التي تتسم بالطرافة. وتأتي كإضافة لمسيرته المليئة بالأدوار الكوميدية.

سناك سوري _ متابعات

وتوسع “العلي” في حديث مع “فوشيا” بشرح تفاصيل دوره الجديد في مسلسل “ثمن الخيانة”، إذ يؤدي شخصية إنسان متطفل. يحاول التدخل بكل مايجري حوله من أحداث، ويحب الطعام، ويتمتع بالطيبة أيضاً.

وقال “العلي”، إن الإنسان الحشري والنهم ثقيل الحضور وغالباً مكروه في مجتمعه. لذا حاول العمل إدخال حس الفكاهة وخفة الظل على الشخصية في بعض سلوكياتها لتكون أقرب للجمهور.

تتميز الأدوار التي يلعبها “العلي” بأنها كوميدية بغالبيتها، وكشف أنه بات يحب لعب ذلك النمط من الشخصيات. فالكوميديا مجال صعب ولا يمكن إضحاك الناس بسهولة.

أدوار جمال العلي السابقة

اشتهر “العلي” بأدواره التي غلب عليها الطابع الكوميدي، ما أدخله إلى قلوب المشاهدين بلا استئذان. مستفيداً من عفويته الظاهرة عبر كل ما قدمه.

وكانت شخصية رئيس الدورية المشهور بعبارة “يا همالالي”، من أبرز الشخصيات التي قدمها في مسلسل “ضيعة ضايعة”. إضافة إلى مشاركته بالكثير من لوحات “بقعة ضوء”، على مدار أجزاء عديدة، وفي مسلسل “ببساطة” الكوميدي.

كما عُرف “العلي” بشخصية “صياح” في مسلسل “الخربة”، مدير المدرسة الرجل العصامي، ورغم ذلك اتسمت شخصيته بالطرافة. في معظم مشاهدها.

يذكر أن “العلي” كان حاضراً في العديد من المسلسلات خلال السباق الرمضاني الفائت، وذلك عبر “الكرزون، زقاق الجن. النار بالنار، قرار الوزير، ضيف على غفلة”.

وبعد العديد من الأدوار الكوميدية التي قدمها “العلي”، كيف سيقدم شخصية الإنسان الفضولي خلال “ثمن الخيانة” حسب توقعاتكم؟

زر الذهاب إلى الأعلى