رياضة

عماد خانكان يشنّ هجوماً شرساً على فراس معلا ويدعوه للاستقالة

وائل عقيل: كثير من العقبات تزول بسبب وجود معلا كبطل في المنصب

شنّ المدرب السوري “عماد خانكان” هجوماً شرساً على رئيس الاتحاد الرياضي العام “فراس معلا” ليرد عليه زميله “وائل عقيل” مدافعاً عن رأس الهرم الرياضي في “سوريا”.

سناك سبورت _ متابعات

“خانكان” حمّل “معلا” مسؤولية الحالة الرياضية بأسرها وقال أن من غير حصوله على لقب الشخصية الرياضية الأسوأ لعام 2022.

ووجّه “عماد خانكان” عبر صفحته الشخصية على فايسبوك، نصيحة لـ “فراس معلا” قائلاً: «تعلم يا صديقي مقدار معزتي لك لكن نصيحة اترك المجال لغيرك وحافظ على ما تبقى لك من احترام البعض» معتبراً أن الرياضيين والمتابعين باتوا يترحّمون على سلفه بعد أن كانوا يرون في “معلا” شعاع الشمس والمنقذ للرياضة وبريق الأمل المنتظر على حد وصفه.

المدرب السابق للمنتخب والذي يكثر من إثارة الجدل في انتقاداته ومنشوراته عبر فايسبوك اقترح اسماً محدداً لخلافة “معلا” في منصبه وهو “معتصم غوتوق” مستشهداً بما ينجزه في “سلطنة عمان”.

بدوره ردّ المدرب السوري “وائل عقيل” على ما نشره “خانكان”، حيث قال بأنه يجب الحديث عن سلبيات وإيجابيات عمل “فراس معلا” حتى يمكن تقييم العمل بين الحالي والسابق، وذلك كي لا يكون الكلام غير مفهوم للناس التي تتابع “خانكان” الذي اعتبر “عقيل” نفسه واحداً منهم، وطلب منه أن يجري تمييزاً بين الحقيقة والغلط.

ليردّ “خانكان” على “عقيل” بكيل اتهامات على “معلا” في مواضيع مختلفة بما في ذلك اضطراب مواعيد الدوري وتراجع التصنيف العالمي للمنتخب.

في حين دعا “عقيل” “خانكان” لإجراء بث مباشر مشترك عبر فايسبوك للحديث علناً عن الوضع دون أن يتم إخفاء شيء عن الجماهير الرياضية، مبيناً أنه لمس التغيير في عهد “معلا” بكل صدق مشيراً لوجود الكثير من التفاصيل والعقبات التي تزول بسبب وجود “فراس معلا” كبطل بالمنصب وليس من أجل رمزية المنصب على حد قوله.

اقرأ أيضاً: استدعاء محمد عقيل وعماد خانكان لفرع جرائم المعلوماتية بشكوى من اتحاد الكرة

 

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

زر الذهاب إلى الأعلى