الرئيسيةفن

ولاء عزام نالت الشهرة بكسر عضم وأقنعت المشاهدين في الغرابيب السود

ولاء عزام تعلم كيف تحدد الخطوات القادمة في حياتها

تصدّر اسم الفنانة “ولاء عزام” عناوين السوشال ميديا، بعد دورها في مسلسل “كسر عضم” مع المخرجة “رشا شربتجي” خلال موسم رمضان 2022.

سناك سوري _ دمشق

فقد أجادت “ولاء” تقديم شخصية “يارا” التي أثارت إعجاب غالبية متابعي العمل، وروت خلالها قصة فتاة وقعت ضحية سلوك والدتها. التي قُتلت أمام عينيها من قبل عشيقها.

فرافق العار حياة الابنة، تبعه تخلي والدها عنها وطردها خارج المنزل، فما كان منها إلا مواجهة الحياة بمفردها قبل أن تلتقي بأخيها. بالحلقات الأخيرة، ضمن أحداث مشوقة استعرضها المسلسل.

كما تصدرت التريند خلال واحد من أقوى مشاهدها فيه، عندما أطلت بالحلقة السادسة منه، في مواجهة أهالي حارتها. ممن رفضوا عودتها لمنزل والدها بعد مقتل والدتها، فأفرغت عبوة من الوقود على نفسها، قائلة “تعالوا احرقوني”. وحصدت على الكثير من ردود الأفعال حينها لقدرتها على الإقناع و إيصال فكرة المشهد بشكله الحقيقي.

ولاء عزام _ كسر عضم _ انترنت

ورحبت “ولاء” بتلك الأصداء بعد انتهاء عرض المسلسل، الذي رأته بمثابة نقلة نوعية لها في مسيرتها. ورأت أن “رشا شربتجي” مخرجة العمل صاحبة الفضل بذلك، كونها تحرص على إظهار موهبة الممثلين بأحسن صورة، حسب ما قالت في لقاء مع “Et بالعربي”.

ولاء عزام ما قبل مسلسل كسر عضم

تُعتبر “ولاء” من الدماء الجديدة الجارية في جسد الدراما السورية، والتي كانت بداياتها من على خشبة المسرح المدرسي. إلى حين التحاقها بالمعهد العالي للفنون المسرحية وتخرجها منه في عام 2014.

وكانت مسرحية “دائرة الطباشير القوقازية”، مدخلاً لها إلى عالم التلفزيون، وجاءت أول مشاركة درامية لها. في مسلسل “أيام لا تنسى” الذي أخرجه الفنان “أيمن زيدان” في نفس عام تخرجها.

وتوالت بعدها مشاركاتها في عددٍ من المسلسلات التي حققت نجاحاً كبيراً، ومن أبرز الشخصيات التي قدمتها “قمر” الفتاة الأيزيدية في مسلسل “غرابيب سود” عام 2017.

التي وقعت أسيرة بيد داعش، وتحدثت باللهجة العراقية خلاله. حتى ظن المشاهدون أنها عراقية الأصل. وبيّنت أنها احتاجت للكثير من التدريبات لإتقان اللهجة، حسب ما قالت في برنامج “صدى الملاعب”. وميولها للمسلسلات التراجيدية أكثر من باقي الأنواع الدرامية. وقياساً بصغر عمرها الفني وإنجازاتها، ذكرت أنه على الإنسان أن يكون نشيطاً وقوياً، وأن يحدد الخطوات المقبلة من حياته.

ولاء عزام _ غرابيب سود _ انترنت

كما كانت حاضرة في مسلسل “الهيبة” بدور ” مروة”، ولها مشاركتها بمسلسل “مسافة أمان”، إضافة لحضورها في الجزء الثاني من “دنيا” العمل الكوميدي، برفقة “أمل عرفة” و”شكران مرتجى”.

كذلك كانت واحدة من المشاركات في لوحات “بقعة ضوء 12″، ومن المسلسلات التي مثلت فيها نذكر “عطر الشام”. “فارس وخمس عوانس”، باب الحارة 10″، وفي السينما شاركت في فيلم “رجل وثلاثة أيام”.

ولاء عزام _ عطر الشام _ انترنت

يذكر أن “ولاء” من مواليد مدينة “دمشق”، ولدت بتاريخ 6 من شهر “حزيران” في عام 1990، خريجة المعهد العالي للفنون المسرحية.

زر الذهاب إلى الأعلى