على طاولة واحدة .. نجوم سوريون يجتمعون بعيداً عن خلافات السياسة

في دبي .. مائدة تجمع مشاهير السوريين

سناك سوري – متابعات

على طاولة واحدة اجتمع عدد من النجوم والمشاهير السوريين في أحد المطاعم اللبنانية بمدينة “دبي” في “الإمارات” التي باتت محل إقامة للعديد من المشاهير.

حيث نشر الممثل “سامر المصري” ستوري عبر انستغرام رصده سناك سوري تظهر تواجده على مائدة واحدة مع الممثل “ياسر العظمة” والممثل والمخرج “سيف الدين سبيعي” واللاعب “عمر خريبين” وأشخاص آخرين.

وهي ليست المرة الأولى التي تظهر فيها صور لاجتماع مشاهير سوريين على طاولة واحدة بعيداً عن خلافات توجهاتهم السياسية التي كانت في بداية الأزمة السورية محطّ خلاف وقطع للعلاقات بين كثير من السوريين بما فيهم نجوم الفن والرياضة وغيرها من المجالات.

اقرأ أيضاً: في ميلادها الـ24.. هيا مرعشلي تحتفل مع حبيبها السري على يخت

على الصعيد الفني، أعلن الممثل “ياسر العظمة” في نيسان الماضي تأجيل عرض مسلسل “السنونو” الذي تم تصويره في “الإمارات” إلى ما بعد شهر رمضان على أن يحدد الموعد لاحقاً، فيما شارك “سيف سبيعي” مؤخراً في أحد الأدوار التمثيلية من مسلسل “على صفيح ساخن” من إخراجه وتأليف “علي وجيه”، و”يامن حجلي”، وبطولة الفنانين “سلوم حداد” و”عبد المنعم عمايري”، و”باسم ياخور”، و”ميلاد يوسف”، وأيضاً من “الجزائر” الفنانة “أمل بوشوشة”، وآخرين.

كما بدأ الفنان “سامر المصري” التحضير لتصوير الجزء الثالث من المسلسل الكوميدي “أبو جانتي” في “المملكة السعودية”، بعد النجاح الذي حققه الجزأين الأول والثاني، بحسب ما ذكرته مجلة “زهرة الخليج” في كانون الأول 2020.

اقرأ أيضاً: عربياً.. على صفيح ساخن أفضل مسلسل سوري في رمضان 

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع