علاء الدالي يساهم بتحقيق بطولتَي دوري بموسم واحد

علاء الدالي - صفحته الرسمية على انستغرام

الدالي يسجل خامس أهدافه في مباراة التتويج

سناك سوري – متابعات

شارك المحترف السوري “علاء الدالي”  في حصد فريق “العربي” لقب الدوري الكويتي الممتاز بعد غياب دام 19 عاماً عن منصة التتويج ليكون اللقب السابع عشر في تاريخ النادي

وسجّل “الدالي” أمس الهدف الثاني لـ”العربي” في المباراة التي جمعته بـ”الساحل”  ضمن الجولة 17 ما قبل الأخيرة من الدوري الكويتي الممتاز لكرة القدم، والتي انتهت لصالح “العربي” بثلاثية نظيفة أوصلته رسمياً للقب بطل الدوري قبل نهاية الموسم بجولة واحدة.

وبهدفه أمس استطاع “الدالي” الوصول لهدفه الخامس مع فريقه الحالي، ليتمكن الدولي السوري خلال موسم واحد من المساهمة مع فريقين مختلفين في تحقيق ألقاب الدوري، حيث كان مساهماً مع “تشرين” في التتويج كبطل للدوري السوري، قبل أن ينتقل إلى “العربي” الكويتي ويشارك في إيصاله إلى لقب البطولة.

وساهم “الدالي” مع نادي “تشرين” بتحقيق ثمانية أهداف خلال مرحلة الذهاب التي خاضها مع النادي، حيث كان أول هدف له في الديربي مع “حطين” وافتتح التسجيل حينها في الدقيقة 58 من عمر اللقاء، وعاد ليسجل في مباراة “الساحل” بهدفين الأول من ضربة جزاء في الدقيقة 40 والثاني في الدقيقة 44.

في لقاء “الحرية” سجل “الدالي” في الوقت القاتل هدفاً في الدقيقة 93 لينتهي اللقاء بنتيجة 3-0، وافتتح التسجيل في مباراة “الوثبة” في الدقيقة 22، وفي الديربي الثاني أمام “جبلة” سجل “الدالي” في الدقيقة 78، وأخيراً قبل مغادرته للنادي بجولة واحدة استطاع تسجيل هدفين في لقاء “الحرجلة” في الدقيقة 40 و43.

غادر “الدالي” نادي “تشرين” في نهاية عام 2020 ليذهب ويكمل مسيرته في “العربي” الكويتي في بداية العام الحالي وبذلك أنهى موسمه الذهبي ببطولتي دوري ساهم فيهما بشكل ملحوظ.

اقرأ أيضاً: علاء الدالي قبل مواجهة السالمية… حلم الدوري الكويتي يقترب 

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع