عبوة ناسفة تودي بحياة تاجر سيارات في درعا

احتراق السيارة بعد استهدافها بعبوة ناسفة-سناك سوري

العبوة الناسفة أودت بحياة الستيني “جابر عضيب الزوري” وتسببت بإصابات مختلفة بين أفراد عائلته

سناك سوري-درعا

خسر “جابر عضيب الزوري”، تاجر سيارات، حياته عقب انفجار عبوة ناسفة في السيارة التي تقله وعائلته بالقرب من مساكن “جلين” بريف “درعا” الغربي اليوم السبت، ما أدى كذلك إلى وقوع إصابات مختلفة بين أفراد العائلة.

وقالت مصادر محلية لـ”سناك سوري”، إن الرجل الستيني الذي ينحدر من قرية “خربة قيس”، كان متوجهاً إلى “القنيطرة” برفقة عمه وعائلته، مضيفة أن محاولات الأهالي إطفاء السيارة المشتعلة لم تثمر، وأصيب عمه “صالح الزوري” وسيدتين اثنتين بالأضافة لأطفال بجروح مختلفة.

اقرأ أيضاً: نجاة رئيس فرع مكافحة المخدرات في درعا من استهداف بعبوة ناسفة

مصادر من قرية “خربة قيس” مقربة من التاجر الراحل، قالت مفضلة عدم الكشف عن اسمها إن “الزوري” لم تكن لديه أية مشاكل أو خلافات مع أحد، وأنه يعمل بتجارة السيارات ولم يتعرض مسبقا لأي محاولة اغتيال أو استهداف، مضيفاً لـ”سناك سوري”، أن العبوة الناسفة زرعت بسيارته، من قبل مجهولين وانفجرت بالقرب من مفرق “مساكن جلين”، حسب شهود عيان كانوا يعملون بالأرض.

وباشرت الجهات المختصة تحقيقاتها بالحادثة، بعد إسعاف المصابين لأحد المستشفيات القريبة في المنطقة، في وقت تشهد فيه عدة مناطق بـ”درعا”، خصوصاً ريفها الغربي حوادث أمنية واغتيالات مستمرة، بظل انتشار السلاح العشوائي.

اقرأ أيضاً: درعا.. إصابة ثلاثة أطفال بانفجار عبوة ناسفة

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع