أخر الأخبارفن

عباس النوري وسلافة معمار على قائمة مرشحي joy awards

من هم نجوم سوريا المرشحين لجائزة joy awards

أعلن الفنان “عباس النوري” انضمام اسمه إلى قائمة المرشحين لجوائز “joyawards”، عن فئة أفضل ممثل. وذلك عن دوره “أبو العز” في مسلسل “حارة القبة” للمخرجة “رشا شربتجي”.

سناك سوري _ متابعات

ونشر “النوري” عبر حسابه “انستغرام” صورة ترشحه التي  كانت قد نشرتها بدورها مخرجة العمل، لينضم إلى قائمة الفنانين السوريين. الذين تم ترشيحهم عن مختلف الفئات.

وإلى جانب “النوري” تم ترشيح كل من “سلافة معمار” و”قيس الشيخ نجيب” عن دوريهما في مسلسل “الخائن” المعروض حالياً عن ذات الفئة. حيث يؤديان فيه شخصيتي الزوجين “أسيل وسيف“، وتصدرهما التريند منذ عرضه بعد إقبال الجمهور المتابع على إبداء آرائهم سلباً وإيجاباً.

وكان قد تم الإعلان عن عدة أسماء سابقاً عن فئة “أفضل ممثل”،  وهم “أيمن زيدان _ زقاق الجن”، “سلوم حداد_ خريف عمر”، “باسم ياخور _ العربجي”. “تيم حسن _ الزند”، “قصي خولي _ وأخيراً”، “باسل خياط _ الثمن”، “مهيار خضور _ للموت”، “محمود نصر _ كريستال”، “عابد فهد _ النار بالنار”.

وكأفضل ممثلة تم طرح كل من “أمل عرفة _زقاق الجن”، “كاريش بشار _ النار بالنار”، “نادين خوري _ العربجي”. “صباح الجزائري _ الثمن”، “سوزان نجم الدين _ مربى العز”، “دانا مارديني _ الزند”.

وبالنسبة للوجوه الصاعدة، فقد تم الكشف مؤخراً عن اسم الفنانة “دوجانا عيسى” عن مسلسل “زقاق الجن”. إلى جانب كل من “كرم شنان، وسام رضا، ميراي جحجاح” بعد مشاركتهم في “الزند”، مع “تسنيم باشا” عن شخصيتها في “العربجي”.

ورشح الجمهور عدة أعمال درامية سورية كانت أم مشتركة إلى جانب المعربة لجائزة افضل مسلسل. وهي “الزند، العربجي، النار بالنار، كريستال، خريف عمر، سفربرلك، مربى العز، للموت، وأخيراً، والثمن”.

يذكر أن حفل توزيع جوائز “joyawards” بنسخته الرابعة، سيقام خلال شهر “كانون الثاني” المقبل بالسعودية. ويُعنى بصناع الترفيه في العالم العربي. بمجالات مختلفة سواء السينما والدراما والموسيقى والرياضة.

عباس النوري _ انستغرام

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى